موقع السلطة
الثلاثاء، 29 نوفمبر 2022 12:22 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

رسميًا.. بيراميدز يواجه هلال الساحل ذهابًا وإيابًا بالقاهرة في الكونفدرالية

رياضة  فريق بيراميدز
رياضة فريق بيراميدز

تلقى نادي بيراميدز إخطارًا رسميًا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف، بشأن مواعيد مباراتي الذهاب والإياب لدور الـ32 من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، والتي تجمع بين بيراميدز ونظيره خلال الساحل السوداني.

وأخطر النادي السوداني الاتحاد الأفريقي، بموافقته على خوض مباراتي الذهاب والإياب على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة، وبالتنسيق مع إدارة نادي بيراميدز.

وتقرر أن تكون مباراة الذهاب يوم 8 أكتوبر المقبل في السادسة مساءً، بملعب الدفاع الجوي، فيما تقام مواجهة الإياب بين الفريقين بنفس الملعب، في السادسة من مساء يوم 15 أكتوبر.

يذكر أن نادي هلال الساحل السوداني نجح في التأهل لدور الـ32 من الكونفدرالية بعد إقصاء نظيره نادي جيتا جولد التنزاني في الدور التمهيدي الأول من البطولة.

خماسي المنتخب ينضم لمعسكر بيراميدز في دبي

وعلى جانب آخر، تقرر أن ينضم لمعسكر بيراميدز مساء اليوم خماسي المنتخب الأول، أحمد الشناوي وعلي جبر وأسامة جلال ومحمد حمدي وإسلام عيسى، إلى جانب محمود صابر لاعب المنتخب الأولمبي.

ويخوض بيراميدز، مساء اليوم، أول مبارياته التحضيرية في معسكر دبي، بمواجهة فريق جولف يونايتد، على ملعب سيفنز ستاديوم، لتجهيز جميع اللاعبين للمرحلة المقبلة.

وفي المقابل، واصل الثنائي فخري لاكاي وإبراهيم عادل تدريباتهما التأهيلية للتعافي من المشاكل التي يعاني منها اللاعبان في عضلات البطن، تحت إشراف المدير الفني اليوناني تاكيس جونياس.

البنك الأهلي
نادي بيراميدز بيراميدز الاتحاد الافريقى لكرة القدم كأس الكونفدرالية الكونفدرالية الساحل السوداني facebook twitter whats
CIB
CIB