موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 12:54 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

للمرة الثانية.. أحمد سعد يتعرض لانتقادات بعد ظهوره بـ وشم خلال أداء مناسك العمرة

فن  أحمد سعد وزوجته
فن أحمد سعد وزوجته

شارك الفنان أحمد سعد، جمهوره بمجموعة صور لها مع زوجته علياء بسيوني أثناء تأدية مناسك العمرة في السعودية، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام.

وظهر أحمد سعد في الصور وعلى يده رسم وشم للمرة الثانية، الأمر الذي عرضه للكثير من الانتقادات وجاءت كالتالي: والتاتو ده طب داريه طيب، التاتو وضعه إيه في المكان، حرام عليك.

منشور أحمد سعدانتقادات لأحمد سعد

أحمد سعد وزوجته علياء بسيوني

وعلى جانب آخر، تحدث أحمد سعد في وقت سابق، عن امتنانه لوجود زوجته علياء بسيوني خلال لقائه ضمن برنامج صاحبة السعادة، حيث قال: علياء هي بصراحة صاحبة طفرة في حياتي مهمة جدًا وأنا مستسلم تمامًا لأفكارها، ساعات بيكون أنت عندك قدر كافي من الذكاء إنك تخلي اللي قدامك يتصرف لك، هي عندها شخصية وزنانة، والزن ده لما يتحول لمصلحتك بيبقى مهم، وهي عندها ذوق، ولكن طريقة الإلقاء تضايق أوي.

وتابع: علياء وهي أم فظيعة، الموضوع ده بالنسبة لي غريب، لأنها بتحب الحياة ولقيت واحدة مبتخرجش عشان بيتها، والشباب بتفكر في حاجة قبل الزواج وبعده بيكتشفوا حاجة تانية خالص.

أعمال أحمد سعد

وتعد أغنية وسع وسع، آخر أعمال أحمد سعد، الذي طرحه مؤخرًا، والذي تضم رابع أغاني ألبوم الجديد، والأغنية من كلمات أحمد سعد، بالتعاون مع مصطفى حدوته، ومن ألحان أحمد سعد، وتوزيع موسيقى إيهاب كلوبيكس.

البنك الأهلي
أحمد سعد اخبار الفن الفنان احمد سعد جديد أحمد سعد أخبار مشاهير الفن زوجة احمد سعد facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB