موقع السلطة
الجمعة، 27 يناير 2023 02:02 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

من الفرح للمستشفى.. الرموش الصناعية تهدد عروسًا بالعمى │ صور

  أليكسيس ثيريوت
أليكسيس ثيريوت

خرجت العروس من تجهيزات زفافها جميلة إلى حد كبير، ولكن انتهى الأمر بعدم اكتمال حفل الزفاف، حيث قطع شريط تمديد الرموش المركبة كلتا مقلتي العينين، مهددا بإصابتها بالعمى في عينها اليمنى، وفقًا لـ صحيفة ديلي ميل البريطانية.

أليكسيس ثيريوت في زفافها

عروس مههدة بالعمى

كأي عروس تريد أن تظهر حسناء في ليلة زفافها، ركبت السيدة الأمريكية أليكسيس ثيريوت، وهي أم لأربعة أطفال، رموشا حتى تستعد لحفل الزفاف، فذهبت قبل يومين من الحفل لتركيب الرموش التي داومت عليها.

أليكسيس ثيريوت مهددة بالعمى

وقالت أليكسيس إنها فكرت بدلًا من وضع الرموش يوم الزفاف تجميلهما، حتى يظلا بنفس الشكل مدة أطول بعد حفل الزفاف، مؤكدة: ندمت كثيرًا على ذلك القرار.

تركيب الرموش

وكالمعتاد وضع خبير التجميل شريطا لاصقا على خط الرموش السفلي، وذلك لمنع الرموش والجفون من الالتصاق ببعضهما، ولكنها شعرت بعدم ارتياح شديد، وظنت أن عينيها تعاني من الحساسية، لكن الوضع تفاقم عن ذلك إلى أن أصبح هناك ألمًا غير محتمل.

أليكسيس ثيريوت مهددة بالعمى

بمجرد إزالة الشريط اللاصق، ظنت أن عينيها ارتاحتا لكن خلال عودتها إلى منزلها، كانت عيناها تؤلمانها أكثر من السابق، لم تتمكن من النوم، حيث وصفت الألم في عينيها وكأنهما تخرجان نارا، وفشلت كل قطرات العيون والمسكنات في تهدئتهما.

أليكسيس ثيريوت مهددة بالعمى

وبعد أن وصلت إلى يوم ومكان زفافها، حيث كانت عينها تزداد احمرارًا، طلبت النصيحة من صديقة تعمل في مجال البصريات، وأخبرتها بأن يراها طبيب فورًا.

وبالفعل سمعت لنصيحة صديقتها، حيث كانت تعاني من نزيف وسيلان من العين اليمنى، وبدأت تبكي من شدة الألم، الأمر الذي زاد من حالتها سوءًا، وتوجهت للمستشفى ووضع الطبيب صبغة في عينيها، وظلت تحت الفحص حيث أخبرها بأنهما مصابتان بجرح وكدمات شديدة، وإذا لم يتم علاجها في أسرع وقت وبالشكل المطلوب، فقد تواجه فقدان البصر.

عيون ملتهبة بشكل شديد

وأوضح الأطباء أن فرك الشريط هو الطريقة التي تسببت في قطع بطول العين بالكامل، لأن هذا هو الموضع الدقيق لمكان خط الرموش السفلي والإصابة بها.

البنك الأهلي
تركيب الرموش اضرار تركيب الرموش سيدة مهددة بالعمى سيدة مهددة بالعمى بسبب الرموش الرموش المركبة facebook twitter whats

آخر الأخبار

CIB
CIB