موقع السلطة
السبت، 3 ديسمبر 2022 05:08 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

نهال عنبر: يا ريت صلاح السعدني يرجع للتمثيل تاني.. وحشنا | فيديو

فن  صلاح السعدني
فن صلاح السعدني

تحدثت الفنانة نهال عنبر عن علاقتها بالفنان صلاح السعدني، وتكريمه بمهرجان القاهرة للدراما في دورته الأولى، ومشاركته في العديد من الأعمال أبرزها مسلسل عمارة يعقوبيان.

وقالت نهال عنبر خلال حوارها مع القاهرة 24: صلاح السعدني عشرة عمري، وجاري وراجل جدع وممثل مدرسة، وكان في مواقف بتحصل كان بيقف فيها معايا بـ 100 راجل، ويا ريت يرجع للتمثيل وحشنا.

أعمال نهال عنبر وصلاح السعدني

وشاركت نهال عنبر في مسلسل عمارة يعقوبيان الذي عرض عام 2007، وذلك بعد نجاح الرواية في تحويلها من فيلم سينمائي جمع عدد كبير من نجوم الصف الأول أبرزهم: عادل إمام، نور الشريف، يسرا، خالد صالح، وعدد آخر من الفنانين، والفيلم كان من تأليف وحيد حامد وإخراج مروان حامد.

وضم المسلسل عدد كبير من النجوم أبرزهم: صلاح السعدني، لبنى عبد العزيز، عزت أبو عوف، روجينا، رانيا يوسف، وعدد آخر من الفنانين، والعمل كان من تأليف عاطف بشاي وإخراج أحمد صقر.

آخر أعمال صلاح السعدني

يعد مسلسل القاصرات آخر أعمال صلاح السعدني، وعرض العمل عام 2013، وحقق نجاحًا كبيرًا، وكان من بطولة داليا البحيري، لقاء سويدان، نهال عنبر، منة عرفة، ملك أحمد زاهر، مي الغيطي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل كان من تأليف سماح الحريري وإخراج مجدي أبو عميرة، وتدور أحداث العمل حول قضية زواج القاصرات في الأرياف.

البنك الأهلي
نهال عنبر صلاح السعدني اخر اعمال صلاح السعدني مسلسل عماره يعقوبيان صلاح السعدني ونهال عنبر facebook twitter whats

آخر الأخبار

CIB
CIB