موقع السلطة
الثلاثاء، 6 ديسمبر 2022 04:54 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

عاجل .. قرار جمهوري بتعيين أحمد غنيم عميدًا لكلية الطب ورانيا الإمام للتربية النوعية بجامعة طنطا

  الدكتور أحمد غنيم
الدكتور أحمد غنيم

أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، قرارًا جمهوريًا بتعيين الدكتور أحمد محمد المتولي غنيم، عميدًا لكلية الطب البشري بجامعة طنطا، لمدة ثلاث سنوات.

حصل الدكتور أحمد غنيم على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة طنطا بتقدير ممتاز مع مرتبة الشرف عام 1993، ودرجة الماجستير في طب وجراحة العيون من جامعة طنطا عام 1998، ودرجة الدكتوراه في طب وجراحة العيون من جامعة الزقازيق عام 2004.

غنيم عميدًا لكلية الطب

عين الدكتور أحمد غنيم معيدًا بكلية الطب عام 2001، ومدرسًا مساعدا عام 2004 وتدرج في الوظائف حتى وصل لدرجة أستاذ عام 2017، وشغل العديد من المناصب الإدارية كمديرا لمستشفى الرمد، ومشرف عام على المستشفيات الجامعية، وعين عميدًا للكلية عام 2019.

 

 

تعيين الدكتورة رانيا عبده الامام عميدًا لكلية التربية النوعية

 

كما أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، قرارًا جمهوريًا بتعيين الدكتورة رانيا عبده محمود محمود الإمام، عميدا لكلية التربية النوعية بجامعة طنطا، لمدة ثلاث سنوات.

تخرجت الدكتورة رانيا الإمام في كلية التربية النوعية بجامعة طنطا عام 1995 بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف، ثم عينت معيدا بكلية التربية النوعية عام 1997، لتحصل بعدها على درجة الماجستير في التربية الفنية من جامعة عين شمس عام 2003، ثم درجة الدكتوراة في التربية الفنية من جامعة عين شمس عام 2007، لتعمل بعدها مدرسا بقسم التربية الفنية بالكلية اعتبارًا من عام 2007.

وتدرجت في الوظائف العلمية حتى حصلت على درجة أستاذ عام 2017، وعينت وكيلا للكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث عام 2019 حتى الآن.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة طنطا جامعة طنطا كليه الطب كلية التربية النوعية عميد قرار جمهوري رئيس الجمهورية facebook twitter whats
CIB
CIB