موقع السلطة
الأربعاء، 30 نوفمبر 2022 08:33 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

جريزمان أفضل لاعب في أتلتيكو مدريد عن شهر سبتمبر

رياضة  أنطوان جريزمان
رياضة أنطوان جريزمان

حصد الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب فريق أتلتيكو مدريد، جائزة لاعب شهر سبتمبر داخل صفوف الروخي بلانكوس، بعد أدائه الرائع خلال الفترة الماضية.

أنطوان جريزمان لاعب شهر سبتمبر داخل أتلتيكو مدريد

ونشر نادي أتلتيكو مدريد، عبر موقعه الإلكتروني، إعلان فوز الفرنسي أنطوان جريزمان، بجائزة لاعب شهر سبتمبر داخل الروخي بلانكوس، وذلك بعد التفوق على كافة المرشحين.

أتلتيكو مدريد يدين الهتافات العنصرية ضد فينيسيوس جونيور

وفي وقت سابق، أصدر نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، بيان رسمي، أدان فيه العنصرية ضد البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم ريال مدريد، خلال مباراة الديربي في الجولة السادسة من الليجا، والتي انتهت بفوز الفريق الملكي بهدفين مقابل هدف.

وجاء البيان كالتالي: نادي أتلتيكو مدريد يدين بشدة الهتافات غير المقبولة التي أطلقها عدد قليل من المشجعين خارج الملعب قبل إقامة الديربي، العنصرية من أكبر الآفات في مجتمعنا وللأسف عالم كرة القدم والأندية لا يخلو من وجودها.

وتابع البيان: لطالما تميز نادي أتلتيكو مدريد بكونه مساحة مفتوحة وشاملة للجماهير من مختلف الجنسيات والثقافات والأعراق والطبقات الاجتماعية ولا يمكن لعدد قليل منهم تشويه صورة الآلاف والآلاف من الرياضيين الذين يدعمون فريقهم بشغف واحترام للمنافس.

وواصل: لا يمكننا السماح لشخص ما بربط معجبينا بهذا النوع من السلوك والتشكيك في قيمنا بسبب أقلية لا تمثلنا، قرارنا حازم ومدوي ولن نتوقف حتى نطردهم من النادي لأنهم لا يستطيعون أن يكونوا جزءًا منا.

واختتم البيان: نحن ملتزمين بمكافحة هذه الآفة الاجتماعية ولن نتوقف حتى نقضي عليها، لهذا أتصلنا بالسلطات لنقدم لهم أقصى تعاون للتحقيق في الأحداث التي وقعت خارج الملعب ونطالب بتحديد الأشخاص الذين شاركوا في هذا الموقف لنتمكن من اتخاذ الإجراءات اللازمة ضدهم.

البنك الأهلي
جريزمان أنطوان جريزمان اتلتيكو مدريد فينيسيوس جونيور أتلتيكو مدريد الإسباني facebook twitter whats
CIB
CIB