موقع السلطة
الأحد، 4 ديسمبر 2022 01:53 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

أحمد سعد يواجه هجوم عنيف بسبب ظهوره بالوشم أثناء ”العمرة”

أحمد سعد
أحمد سعد

تعرض الفنان أحمد سعد، للانتقادات من قبل رواد التواصل الإجتماعي بعد نشره مقطع فيديو له برفقة زوجته، أثناء تأديته لمناسك العمرة، حيث ظهر فيه وهو مرتديًا ملابس الإحرام، ومرسوم على يده وشم.

وكان الفنان أحمد سعد قد انتهى من أداء مناسك العمرة خلال تواجده بالأراضى السعودية، وعقب إحيائه أحد الحفلات الكبرى هناك، ونشر على صفحته الخاصة مقطع فيديو قصير يدعو فيه، وهو يرتدى ملابس الإحرام، وهذه هى المرة الثالثة التى يؤدى فيها أحمد سعد مناسك العمرة خلال الأشهر الاخيرة، حيث إنه يؤديها بعد مشاركته فى أى حفلة هناك.

وطرح أحمد سعد، خلال الأسابيع الماضية كليب "وسع وسع"، الذى ظهر فيه بنيولوك جديد "شعر أبيض" كما قدم بعض الرقصات مع المجموعة خلال الكليب من إخراج إسلام هشام.

"وسع وسع" رابع أغانى ألبوم أحمد سعد الجديد، كلمات أحمد سعد، بالاشتراك مع مصطفى حدوتة، وألحان أحمد سعد، وتوزيع موسيقى إيهاب كلوبيكس وتم طرحها الن على اليوتيوب.

أحمد سعد طرح من قبل ثلاثة أغنيات من ألبومه "وسع وسع" وهى "عليكى عيون"، وهى من ألحانه وكلمات محمد شافعى وتوزيع موسيقى محمد عاطف الحلو ، وتصدرت التريند رقم 1 في مصر، وفي جميع الدول العربية، وتخطت حاجز الــ 120 ملايين مشاهدة حتى الآن.. وطرح أيضا أغنية "بنادى عليك"، من كلمات وألحان أحمد سعد وتوزيع موسيقى فهد، وطرح أغنية "النفسية"، من كلمات صلاح مندى، وألحان تامر كروان، وتوزيع موسيقى طه الحكيم.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة الوشم مناسك العمرة أحمد سعد وشم أحمد سعد

آخر الأخبار

CIB
CIB