موقع السلطة
الأحد، 4 ديسمبر 2022 01:24 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الهلال السعودي: إيقاف القيد منعنا من التعاقد مع رونالدو

رياضة  كريستيانو رونالدو
رياضة كريستيانو رونالدو

تحدث فهد بن نافل رئيس نادي الهلال السعودي، عن تفاصيل المفاوضات التي جمعت ناديه مع البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي.

الهلال السعودي: إيقاف القيد منعنا من ضم رونالدو

وقال بن نافل في تصريحاته منذ قليل: نعم فاوضنا كريستيانو رونالدو للانضمام إلى الهلال، ولكن المفاوضات تعطلت، والصفقة فشلت بسبب العقوبة المُوقعة علينا بإيقاف القيد على خلفية قضية محمد كنو.

وأضاف بن نافل: نحترم قرار منع القيد، وكانت هناك فرصة لحدوث صفقة انتقال رونالدو إلينا، ودائمًا الهلال يمكنه ضم أفضل اللاعبين.

رئيس الاتحاد السعودي: نود رؤية رونالدو بقميص أحد أندية السعودية

وفي وقت سابق، تحدث ياسر المسحل، رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم عن إمكانية انتقال البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي إلى أحد الأندية في الدوري السعودي للمحترفين.

وقال ياسر المسحل في تصريحات لصحيفة ذا أثلتيك الإنجليزية: نود أن نرى لاعبًا مثل كريستيانو رونالدو يلعب في الدوري السعودي، سيجلب ذلك ردود فعل إيجابية كبيرة وستكون أخبارًا كبيرة للجميع، أنا متأكد من أن الجميع يعرف إنجازات رونالدو وسجلاته، ولكن أيضًا كلاعب يمثل نموذج يحتذى به.

وأضاف: أنا متأكد من أنها ستكون صفقة مكلفة الثمن بالطبع، لكن يمكننا أن نرى أنديتنا تحقق إيرادات أعلى في العامين القادمين، لقد رأينا بالفعل بعض اللاعبين الكبار الذين اعتادوا اللعب في البريميرليج يأتون إلى الدوري السعودي.

البنك الأهلي
رونالدو الهلال السعودي نادي الهلال كريستيانو رونالدو نادي الهلال السعودي facebook twitter whats

آخر الأخبار

CIB
CIB