موقع السلطة
الجمعة، 27 يناير 2023 10:19 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ميكالي يُعلن تشكيل المنتخب الأولمبي أمام بنين.. وأسامة فيصل يقود الهجوم

رياضة  ميكالي
رياضة ميكالي

أعلن روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الوطني الأولمبي، تشكيل الفراعنة لمواجهة بنين وديًا ضمن معسكر شهر سبتمبر الجاري، في المباراة الثانية من البرازيلي ميكالي.

وجاء تشكيل المنتخب الوطني الأولمبي أمام بنين:

حراسة المرمي: حمزة علاء.

خط الدفاع: إياد العسقلاني، إسلام المزين، عبد الله عادل، أحمد عيد.

خط الوسط: زياد كمال، عبد الغني محمد، عربي بدر، أسامة فيصل.

خط الهجوم: زياد فرج، وليد فرج.

ويرغب روجيرو ميكالي المدير الفني البرازيلي للمنتخب الوطني الأولمبي، في تحقيق الفوز مع الفراعنة اليوم أمام منتخب بنين بعدما تعادل المنتخبين يوم الجمعة المقبل.

وينتهي اليوم معسكر المنتخب الوطني بعد مواجهة منتخب بنين، بعدما تعادل الفريقين يوم الجمعة الماضي بدون أهداف، وعانى الفراعنة على المستوى الهجومي.

ويستضيف المنتخب الأولمبي منتخب بنين في تمام السادسة مساء اليوم على ملعب استاد حرس الحدود بالمكس، وذلك في ثاني لقاء ودي بين المنتخبين على هامش المعسكر الحالي للفراعنة، حيث سبق والتقيا يوم الجمعة الماضي في ودية أولى انتهت بالتعادل سلبيا دون أهداف.

ويسعى البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة لاعبي الفراعنة لتحقيق الفوز في ودية اليوم، والتي تعد ثاني تجربة للمنتخب تحت قيادته.

ويتطلع ميكالي لإنهاء حالة العقم الهجومي التي أصابت لاعبي المنتخب في ودية بنين الأولى والتي فشل خلالها لاعبو الفراعنة في هز شباك الضيوف، وعلى مدار اليومين الماضيين نفذ ميكالي مجموعة تدريبات خاصة للاعبي خط هجوم المنتخب بهدف علاج السلبيات التي سيطرت على أداؤهم في ودية بنين الأولى.

البنك الأهلي
روجيرو ميكالي بنين حمزة علاء وليد فرج زياد فرج عبد الغني محمد facebook twitter whats
CIB
CIB