موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 02:35 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

حياة كريمة توزع 305 شنط وأدوات مدرسية بنجع حمادى

حياة كريمة
حياة كريمة

نظمت مبادرة حياة كريمة بـ قنا ، اليوم الثلاثاء، فعاليات تسليم شنط وأدوات مدرسية، بمدرسة الشهيدة ميار أبو السعود الإعدادية بنات بنجع حمادي، للتلاميذ والطلاب غير القادرين والمستحقين بمدارس الإدارة ضمن مبادرة "حياة كريمة "، وذلك من خلال قاعدة بيانات دقيقة صادرة عن الإدارة التعليمية بنجع حمادي مشتملة على هذه الفئات.

يأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية المتمثلة فى الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، والتي تقضي بضرورة الاهتمام بالفئات الأولي بالرعاية كأحد أولويات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة " والعمل على تخفيف العبء عن الأسر البسيطة والأولي بالرعاية.

 

نائب محافظ قنا يشدد على سرعة إنهاء أعمال تقنين أراضى أملاك الدولة رئيس جامعة جنوب الوادي يشهد حفل استقبال الطلاب الجدد بـ"الأهلية" أمين المهنيين بحزب مصر أكتوبر: نسعى لتقديم رؤية تعبر عن النقابات بالحوار الوطني السجن عامين وغرامة 50 ألف جنيه لعامل سرق محل ملابس بنجع حمادي مصرع ربة منزل بطلق ناري على يد نجلها بقنا "أرسم بسمة".. التضامن والأورمان يطلقان مبادرة لاستقبال العام الدراسى الجديد بقنا محافظ قنا: انتهاء العمل بوحدة الإسعاف والمجمع الزراعى بقرية القارة بأبوتشت

وكان اللواء أشرف الداودى، محافظ قنا ، عقد اجتماعا موسعا، وذلك لمناقشة الموقف التنفيذى لمشروعات المرحلة الأولى من المبادرة الرئاسية حياة كريمة، والإستعداد لتنفيذ المرحلة الثانية من المبادرة.

ناقش الداودى، الاستعدادات لتنفيذ المرحلة الثانية من المبادرة، المقرر تنفيذها فى مركزى قنا ونجع حمادى ، مشيراً إلى أن الأجهزة التنفيذية انتهت من تحديد المشروعات المقترح تنفيذها فى مختلف القطاعات الخدمية، طبقا لما تم رصده على أرض الواقع من احتياجات، بما يعود بالنفع والفائدة على أهالى القرى المستفيدة.

و أشار محافظ قنا ، إلى أنه تم توفير عدد كبير من قطع الأراضى اللازمة لتنفيذ تلك المشروعات، وجارى توفير قطع الأراضى المتبقية، مؤكداً أن المرحلة الثانية من المبادرة الرئاسية سوف تسهم فى إحداث طفرة كبيرة على مستوى الخدمات بصورة مماثله لما تشهده حالياً قرى المرحلة الأولى.

وأكد محافظ قنا ، أن المحافظة لاتدخر جهدا في تقديم أوجه الدعم اللازم لتذليل أية معوقات قد تعرقل انتظام العمل بالمشروعات المختلفة، و أن المحافظة استفادت من الخبرات التى تم اكتسابها خلال تنفيذ المرحلة الأولى.

أمين المهنيين بحزب مصر أكتوبر: نسعى لتقديم رؤية تعبر عن النقابات بالحوار الوطني السجن عامين وغرامة 50 ألف جنيه لعامل سرق محل ملابس بنجع حمادي مصرع ربة منزل بطلق ناري على يد نجلها بقنا "أرسم بسمة".. التضامن والأورمان يطلقان مبادرة لاستقبال العام الدراسى الجديد بقنا محافظ قنا: انتهاء العمل بوحدة الإسعاف والمجمع الزراعى بقرية القارة بأبوتشت حياة كريمة 

البنك الأهلي
نجع حمادى حياة كريمة المستحقين غير القادرين اخبار قنا ادوات مدرسية
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB