موقع السلطة
الأربعاء، 24 يوليو 2024 02:52 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

محافظ كفر الشيخ يتفقد عددًا من المشروعات ضمن مبادرة ”حياة كريمة”

صوره ارشيفيه
صوره ارشيفيه

تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، عددًا من المشروعات ضمن المبادرة الرئاسة حياة كريمة والتي أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لتطوير الريف المصري، ومنها مركز شباب شباب خان الجني، مركز شباب جديد، والمجمعات الخدمية المتعددة بقرية الجزيرة الخضراء.

قال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، تفقدنا عدد من المشروعات التي تم الانتهاء من انشائها وأخرى جاري العمل بها، منها مركز شباب خان جني، وما يضمه من خدمات متعددة وملعب خماسي، والمجمعات الخدمية بقرية الجزيرة الخضراء منها مجمع خدمي حكومي لتقديم كافة الخدمات للمواطن من خلال المركز التكنولوجي،ومجمع حرفي، ومجمع للخدمات الزراعية، وغيرهم من المشروعات المتعددة.

محافظ كفر الشيخ يشيد بجهود منسقي مشروع "محو الأمية" السكرتير العام بكفر الشيخ يناقش جاهزية المدن وشركات مياه الشرب والكهرباء والغاز للشتاء أخبار كفر الشيخ اليوم.. تفعيل مجموعات التقوية ومصرع 4 أطفال في حادث انقلاب سيارة بترعة

وأشار محافظ كفر الشيخ إلى أنه من بين المجمعات مجمع خدمي بالجزيرة الخضراء، وهو عبارة عن مجمع حكومي منفصل يحتوي على العديد من الخدمات التي يحتاجها المواطن بدلاً من ان يتجه لعاصمة المركز أو المحافظة، حيث أن المركز التكنولوجي بالجزيرة الخضراء يقدم العديد من الخدمات الحياتية من بريد وتموين وشهر عقاري وسجل مدني وهكذا، وهي الخدمات التي يتعامل معها المواطن وغيرها من خدمات كالصحة والتعليم وخلافه، حيث أنه مركز جيد به مختلف الخدمات المجمعة، ويستطيع التعامل ورقيًا وماليًا وصرفيًا والخدمة التي يحتاجها كمواطن.

وأضاف محافظ كفر الشيخ، أن المواطن يستطيع أن يتعامل مع أكثر من شباك بالمركز، لاحتوائه على 14 شباكًا، لأنه بمثابة مقر حكومي للمواطن مثل مجمع المصانع، ومجمع التحرير بالقاهرة، ولكنه مجمع خاص بالقرية يخدم المواطن دون اللجوء للذهاب إلى مركز مطوبس أو مدينة كفرالشيخ، بالإضافة إلى مجمع زراعة للخدمات الزراعية، ومجمع حرفي للصناعات الصغيرة، ومجمع للمدارس، وكل الخدمات بمنطقة واحدة مقسمة إلى مجمعات.

وأضاف محافظ كفرالشيخ، نرحب بشباب البرلمان القادمين من المراكز المختلفة لاهتمامهم بهذه الجولة، مؤكدًا أن مركز مطوبس شهد تغيير جذري في مختلف الجوانب الحياتية من مياه وكهرباء وغاز وغيرها بالإضافة إلى الأنشطة الصحية من مباني صحية مختلفة، وتطوير في التعليم سواء جزئي أو كلي، فضلاً عن مراكز الشباب، والتطور الضخم في الخدمات المقدمة لتحسين جودة الحياة.

وأضاف محافظ كفر الشيخ، أن هؤلاء الشباب سينقلون للناس الواقع وما رأوه من مباني جاهزة، تم تجهيزها من معدات وأجهزة رياضية، بحيث تستطيع الشباب المنافسة في كافة الألعاب المتعددة على مستوى الجمهورية، ويمثلون مصر عالميًا.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة الشيخ أهل مصر محافظة كفر الشيخ محافظ كفر الشيخ مطوبس مركز مطوبس
tech tech tech tech
CIB
CIB