موقع السلطة
الثلاثاء، 6 ديسمبر 2022 03:24 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

محمد صلاح يستعيد ذكرياته بقطاع الناشئين بالمقاولون مع البلدوزر محمد ناصر

لقاء محمد صلاح وبلدوزر المقاولون
لقاء محمد صلاح وبلدوزر المقاولون

حرص محمد صلاح نجم ليفربول ومنتخب مصر على استعادة أيام تواجده في قطاع الناشئين بنادي المقاولون العرب مع زميله السابق محمد ناصر الشهير بالبلدوزر مدافع فريق ذئاب الجبل مواليد 89 السابق.

محمد صلاح ارتبط بصداقة قوية مع محمد ناصر “بلدوزر المقاولون” خلال فترة تواجده وتصعيده بفرق الناشئين بقلعة ذئاب الجبل قبل خوض تجربة الاحتراف.

جاءت مقابلة محمد صلاح مع زميله السابق بلدوزر المقاولون لمدة 15 دقيقة بفندق إقامة منتخب مصر بالإسكندرية والتي استعاد فيها الثنائي ذكريات اللعب في الناشئين بنادي المقاولون وانتهت بأخذ لقطات تذكارية معه ورفقة نجله عمر محمد ناصر.

ومن جانبه أكد محمد ناصر في تصريح خاص لفيتو أنه سعيد بمقابلة محمد صلاح وأنه يعتز بصداقته متمنيا التوفيق له في مسيرته المميزة في أوروبا ومع منتخبنا الوطني.

 

وكان الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة روي فيتوريا فضل إراحة محمد صلاح ومصطفى محمد إلى جانب أحمد أبو الفتوح في مباراة ليبيريا الودية بعد مشاركة الثنائي صلاح ومصطفى في ودية النيجر التي فاز بها الفراعنة بثلاثية وأحرز خلالها صلاح هدفين ومصطفى محمد هدفًا.

كما قرر الجهاز الفني منح أحمد أبو الفتوح راحة بسبب آلام في العضلة الخلفية وصعوبة لحاقه بالمباراة.

وقرر فيتوريا الاكتفاء باللاعبين الموجودين في ظل اختيار قائمة تضم ٢٤ لاعبًا و3 حراس مرمى.

تعويض محمد صلاح ومصطفى وفتوح

ويبحث البرتغالي روي فيتوريا عن بدائل لتعويض غياب محمد صلاح ومصطفى محمد وأحمد فتوح، ومن المتوقع أن يشارك عبدالرحمن مجدي بديلا لمحمد صلاح في مركز الجناح الأيمن، حيث أن لاعب الإسماعيلي هو الوحيد الذي يشارك في هذا المركز رفقة أحمد سيد زيزو.

البنك الأهلي
محمد صلاح ليفريول منتخب مصر محمد ناصر المقاولون العرب نادي المقاولون العرب
CIB
CIB