موقع السلطة
الأحد، 4 ديسمبر 2022 08:17 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

روي فيتوريا: قررت إراحة صلاح ومصطفى محمد

رياضة  روي فيتوريا
رياضة روي فيتوريا

علق البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، على إراحة محمد صلاح ومصطفى محمد من مواجهة ليبيريا الودية، المقرر لها غدًا الثلاثاء على ملعب الإسكندرية.

تصريحات روي فيتوريا مدرب منتخب مصر لكرة القدم

 

وقال فيتوريا في تصريحات تلفزيونية: قررت إراحة محمد صلاح ومصطفى محمد لارتباطهم بمباريات مع أنديتهم حتى نوفمبر، واستبعدت أحمد أبو الفتوح، لأنه يعاني إصابة تعيق مشاركته.

 

وأضاف: مباراة النيجر كانت جيدة، ونفذنا بعض الأفكار في نقل الكرة والتكتل الدفاعي، وأداء اللاعبين كان مثاليًا، لم أتوقع وصولهم لهذا المستوى في فترة زمنية قليلة.

 

وتابع: ستكون هناك فرصة لرؤية لاعبين أخرين أمام ليبيريا، وكما أننا سنخوض المواجهة بنفس الأفكار القديمة، التي لعبنا بها أمام النيجر، وبالطبع كنت أتمنى تأهل منتخب مصر إلى كأس العالم.

 

وأكمل روي فيتوريا: لدينا مباراة صعبة أمام منتخب بلجيكا في شهر نوفمبر المقبل، وقد نضم لاعبين جدد بالمعسكر المقبل، نظرًا لما سيقدمه اللاعبين مع أنديتهم في الفترة المقبلة.

 

واختتم: كونت انطباع إيجابي عن أيمن عبدالعزيز، جميعنا في الجهاز الفني نعمل على قلب رجل واحد، وكل فرد بالجهاز له دور، ولكن في الأخير أنا صاحب القرار النهائي.

 

وفاز منتخب مصر على منتخب النيجر بثلاثية نظيفة، في المباراة الودية التي جمعت المنتخبين يوم الجمعة الماضي، ويختتم روي فيتوريا معسكر الفراعنة بمواجهة منتخب ليبيريا، غدًا الثلاثاء على ملعب الإسكندرية.

البنك الأهلي
روي فيتوريا تصريحات روي فيتوريا منتخب مصر مدرب منتخب مصر محمد صلاح
CIB
CIB