موقع السلطة
الأحد، 4 ديسمبر 2022 08:19 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

محمد صلاح: بداية المنتخب أمام النيجر جيدة.. والفوز يقنع الجماهير

منتخب مصر
منتخب مصر

أكد محمد صلاح، النجم السابق لنادي الزمالك، أن بداية المنتخب أمام النيجر في أولى التجارب الودية للمدرب البرتغالي الجديد روي فيتوريا كانت جيدة.

وقال محمد صلاح، خلال لقاءٍ في برنامج “الماتش”، الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت، عبر قناة “صدى البلد”: “بداية المنتخب أمام النيجر كانت جيدة.. كان يجب أن تفوز في بداية المشوار في وجود المحترفين”.

وأضاف: “في مصر تحاسب بالنتيجة وليس بالعمل، فهناك إلزامية على المدرب بضرورة المكسب لإقناع الجماهير بما يتم بذله من جهد وعمل”.

 

تعيين أيمن عبد العزيز في جهاز المنتخب

وحول خطوة تعيين أيمن عبد العزيز في الجهاز الفني للمنتخب، الذي يقوده البرتغالي فيتوريا، رأى صلاح أن خطوة تعيين أيمن عبد العزيز في جهاز المنتخب تأخرت كثيرًا.
وأكد محمد صلاح ضرورة الوقوف إلى جوار أيمن في تجربته، كما تم الوقوف إلى جانب عصام الحضري ومحمد شوقي.

وحول صفقات الزمالك الجديدة، قال محمد صلاح: “من المبكر الحكم على الصفقات الجديدة بالزمالك”، مؤكدًا أن عمر جابر يعشق النادي.

وعلى صعيد متصل، فضل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة روي فيتوريا إراحة الثنائي محمد صلاح ومصطفى محمد في مباراة ليبيريا الودية المقرر لها ٢٧ سبتمبر الجاري بعد مشاركة الثنائي صلاح ومصطفى في ودية النيجر التي فاز بها الفراعنة بثلاثية وأحرز خلالها صلاح هدفين ومصطفى محمد هدفًا.

كما قرر الجهاز الفني منح أحمد أبو الفتوح راحة بسبب آلام في العضلة الخلفية وصعوبة لحاقه بالمباراة.

ويغادر الثلاثي صلاح ومصطفى محمد وأحمد أبو الفتوح معسكر المنتخب مساء اليوم والاكتفاء باللاعبين الموجودين في ظل اختيار قائمة تضم ٢٤ لاعبًا و3 حراس مرمى.


موعد مباراة مصر وليبيريا

وتقام ودية منتخب مصر أمام نظيره الليبيري يوم الثلاثاء المقبل، في السادسة مساء على ملعب إستاد الجيش ببرج العرب.

 

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تنقل شبكة قنوات "أون تايم سبورت" المباراة على الهواء مباشرةً؛ كونها الناقل الحصري لجميع مباريات المنتخبات الوطنية بمختلف مراحلها السنية.

البنك الأهلي
محمد صلاح الزمالك المنتخب النيجر فيتوريا
CIB
CIB