موقع السلطة
الجمعة، 27 يناير 2023 12:34 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

موعد ودية منتخب مصر وليبريا والقناة الناقلة

موقع السلطة

يخوض منتخب مصر الوطني مباراته الثانية أمام نظيره منتخب ليبيريا غدا الثلاثاء، على أن تنقل قناة أون تايم سبورت اللقاء عبر شاشاتها.

وتغلب منتخب مصر الوطني على نظيره منتخب النيجر بثلاثية نظيفة في المباراة الودية التى أقيمت بينهما على ملعب استاد الإسكندرية مساء الجمعة الماضي.

أحرز ثلاثية منتخب مصر الوطني محمد صلاح “هدفان” ومصطفى محمد “هدف”.

وشهد منتخب مصر في أول مباراة تحت قيادة البرتغالى روي فيتوريا ، العديد من الإيجابيات التي ظهرت خلال اللقاء الودي الأول.

على طريقة كهربا .. لاعب آخر مهدد بالإيقاف والغياب عن الأهلي خبير لوائح يكشف مفاجأة عن عقد سيف الدين الجزيري مع الزمالك إيجابيات منتخب مصر

وضح الاستحواذ على الكرة من جانب لاعبو منتخب مصر لأطول فترة ممكنة ما يزيد من فرصة تهديد منتخب النيجر على مدار اللقاء الودي .

لم يعتمد منتخب مصر طوال مجريات مبار النيجر الودية على أن يكون رد الفعل مثل اللقاءات السابقة وإنما بادر بأن يبدأ المحاولات الهجومية دون انتظار المنافس .

شهد لقاء منتخب مصر الودي أمام النيجر سرعة استرداد الكرة من جانب اللاعبين بعد فقدها مباشرة

نجح لاعبو منتخب مصر فى عدم منح الفرصة للمنافس في الاستحواذ على الكرة خلال مجريات اللقاء الودي امام النيجر

وتعد من أبرز الإيجابيات التي وحت على منتخب مصر خلال اللقاء الودي أمام النيجر الكثافة العددية امام منطقة الجزاء ما منح الفراعنة الكبار الأفضلية الهجومية أمام دفاع النيجر .

كما شهد اللقاء الودي سرعة نقل الكرة من جانب لاعبي منتخب مصر أمام النيجر.

خروج الأهلي.. حالة وحيدة أمام الزمالك لتحسين تصنيفه بمجموعات دوري الأبطال أزمة ملهاش لازمة .. تفاصيل واقعة الأرقام فى معسكر منتخب مصر قميص منتخب مصر

أعلن مسئولو اتحاد الكرة، عن القميص الجديد لـ منتخب مصر فى أول مباراة تحت قيادة البرتغالي روي فيتوريا.وظهر فى إعلان قميص منتخب مصر، الرباعي البرتغالى روي فيتوريا المدير الفني وأحمد حجازي وتريزيجيه وعمر مرموش.

فيما غاب محمد صلاح نجم منتخب مصر الوطني، عن الظهور فى إعلان قميص الفراعنة الكبار لأسباب تسويقية.

ويعود غياب محمد صلاح عن إعلان قميص منتخب مصر الجديد إلي كون نجم ليفربول الإنجليزي متعاقد مع شركة ملابس منافسة للشركة الراعية لاتحاد الكرة.

منتخب مصر يستعد لودية ليبيريا

واصل منتخب مصر الأول لكرة القدمبقيادة البرتغالي روي فيتوريا تدريباته استعدادًا لودية ليبيريا المقرر لها ٢٧ سبتمبر الجاري باستاد الإسكندرية.

وأدى اللاعبون الذين خاضوا ودية النيجر أمس التي شهدت فوز الفراعنة بثلاثية نظيفة، تدريبات بدنية خفيفة بينما أدى باقي اللاعبين تدريبات شهدت إجراء بعض الجمل التكتيكية ثم تقسيمة

وشهد المران حضور خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة والكابتن عامر حسين واللواء حلمي مشهور والكابتن محمد بركات أعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة.

البنك الأهلي
منتخب مصر منتخب ليبيريا منتخب النيجر روي فيتوريا محمد صلاح

آخر الأخبار

CIB
CIB