موقع السلطة
الجمعة، 27 يناير 2023 01:52 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مقلب كبير.. فرج عامر يهاجم ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي

فرج عامر
فرج عامر

أكد فرج عامر رئيس مجلس إدارة سموحة السابق أن ميكالي المدير الفني للمنتخب الاوليمبي سيىء ولا يليق بالمنتخب المصري.

 

وكتب فرج عامر عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “ تويتر ”:" المدرب الفني البرازيلي للمنتخب الأولمبي مقلب كبير، مهما كان تاريخه!"

وتعادل منتخب مصر الأولمبي مع نظيره منتخب بنين سلبيا في المباراة الودية التي جمعت بينهما على ملعب استاد حرس الحدود في إطار استعداداته لخوض التصفيات الإفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

ويواجه اليوم الاثنين منتخب مصر الأولمبي نظيره منتخب بنين فى المباراة الودية الثانية في إطار استعداداته لخوض التصفيات الإفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وشهدت مباراة منتخب مصر الأولمبي الودية الأولى أمام نظيره منتخب بنين مكاسب عديدة إلى جانب بعض السلبيات التى تعهد روجيرو ميكالي المدير الفني على معالجتها في اللقاء الودي الثاني يوم الإثنين القادم

ويعتبر محمد أشرف الظهير الأيسر لـ منتخب مصر الأولمبي أبرز مكاسب مباراة بنين الودية الأولي نظرا لتميزه في تسديد الركلات الحرة إضافة إلى تمتعه بالثقة في الأداء.

ثنائية أسامة فيصل وأحمد سيد غريب فى صفوف منتخب مصر الأولمبي باتت واضحة خلال اللقاء الودي ثم أحمد شريف ونجحوا فى تهديد دفاعات منتخب بنين و أهدروا العديد من الفرص المحققة.

تعد مباراة منتخب مصر الأولمبي أمام نظيره منتخب بنين الظهور الأول للمدرب البرازيلي روجيرو ميكالي من أجل التعرف على مستوى أداء لاعبي أولمبي الفراعنة والوقوف على القوام الأساسي للفريق خلال الفترة القادمة.

مباراة منتخب مصر الأولمبي الودية أمام بنين بمثابة فرصة حقيقية للمدرب البرازيلي لوضع يده على الأخطاء ومعالجتها عن قرب فى قادم الأيام.

كشف البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لـ منتخب مصر الأولمبي عقب انتهاء اللقاء أن مباراة بنين شهدت تدوير الكرة من جانب لاعبي منتخب مصر بشكل بطئ وتنقصنا السرعة.

أضاف مدرب منتخب مصر الأولمبي : إهدار الفرص وعدم ترجمتها إلى تسجيل أهداف تحتاج إلى تدارك الأمر خلال التدريبات واللقاءات الودية.

البنك الأهلي
منتخب مصر البرازيل سموحة فرج عامر المنتخب المصري حرس الحدود

آخر الأخبار

CIB
CIB