موقع السلطة
الجمعة، 27 يناير 2023 02:19 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

شوبير: الزمالك يرغب في التعاقد مع عمرو السيسي.. وهذا مصير سامسون

رياضة  شوبير
رياضة شوبير

تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن مصير صفقات الزمالك الجديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل دعم صفوف الفريق للمنافسة على البطولات الموسم الجديد.

وقال أحمد شوبير فى تصريحات إذاعية: الزمالك تعاقد مع سامسون أكينولا واللاعب تم تصويره بقيمص النادي، وهناك حالة رضا في الزمالك عن التعاقد مع الصفقات الجديدة،لا أصدق أن الزمالك متبقي له 8 صفقات هذا الصيف إلا عندما أري ذلك بعيني.

وأضاف: الزمالك يرغب بشدة في ضم عمرو السيسي لاعب طلائع الجيش ولكن فريقه يتمسك به بشدة، وهناك كلام على عبده يحيي والمحلة لديهم مرونة ولكن مازال حتي الأن الأمر غير رسمي، وهناك كلام على ناصر منسي ولكن البنك الأهلي يتمسك بخدماته.

ضم محمود حمادة

وأكمل: بالنسبة لـ محمود حمادة فاركو لن يتركه خاصة بعد وقف القيد.

وفاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمس الأحد، على نظيره إيليكت التشادي، بهدفين دون رد في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا، ليفوز بمحموع المباراتين بأربعة أهداف دون مقابل.

وانتهت أحداث مباراة الزمالك وإيليكت التشادي، بفوز الأبيض بهدف نظيف، في الدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، ليتأكد صعود الأبيض إلى دور الـ32 لمواجهة فريق فلامبو البوروندي.

وجاء هدف الزمالك الأول عن طريق أحمد سيد زيزو لاعب الفريق، من ركلة جزاء تحصل عليها عبدالله جمعة في الدقيقة 73 من عمر الشوط الثاني.

وفي الدقيقة 79 نجح محمود حمدي الونش مدافع الزمالك في إحراز الهدف الثاني بعد متابعة لرأسية يوسف أوباما.

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة فترة الانتقالات سامسون اكينولا عمرو السيسي عبده يحيى البنك الأهلي محمود حمادة facebook twitter whats

آخر الأخبار

CIB
CIB