موقع السلطة
الثلاثاء، 7 فبراير 2023 04:11 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

رسميًا.. إعلان موعد كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة

رياضة  ريال مدريد وبرشلونة
رياضة ريال مدريد وبرشلونة

كشفت رابطة الدوري الإسباني، الموعد الرسمي، لمباراة كلاسيكو الأرض بين فريق ريال مدريد وغريمه برشلونة، ضمن منافسات مسابقة الليجا، والتي ستقام في منتصف شهر أكتوبر المقبل.


موعد مباراة كلاسيكو الأرض

وأشارت رابطة الليجا أن مباراة الكلاسيكو سوف تنطلق على ملعب سانتياجو برنابيو يوم 16 أكتوبر، في تمام الساعة 4:15 عصرًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة 5:15 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 6:15 مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

ويحتل فريق ريال مدريد حاليًا صدارة ترتيب مسابقة الدوري الإسباني، برصيد 18 نقطة بالعلامة الكاملة من 6 مباريات، فيما يتواجد فريق برشلونة بالمركز الثاني برصيد 16 نقطة.

جاهزية كوندي للمشاركة في الكلاسيكو مع برشلونة

وفي سياق متصل، كانت كشفت تقارير صحفية عن تفاصيل جديدة في إصابة الفرنسي جول كوندي لاعب فريق برشلونة الإسباني، والتي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب بلاده في المعسكر المُقام حاليًا لخوض منافسات دوري الأمم الأوروبية.

وأكدت صحيفة آس الإسبانية، أن إصابة كوندي بعد إجراء فحوصات دقيقة وكاملة خلال الساعات القليلة الماضية، لم تعد تبدو بالخطورة التي تصورتها الجماهير، حيث سيشارك اللاعب بنسبة 100% أمام ريال مدريد في لقاء الكلاسيكو بمنتصف شهر أكتوبر.

ويلاقي ريال مدريد نظيره برشلونة، ضمن قمة منافسات مسابقة الدوري الإسباني، في السادس عشر من شهر أكتوبر المقبل.

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة ريال مدريد كلاسيكو الأرض الكلاسيكو الإسباني برشلونة وريال مدريد الكلاسيكو موعد كلاسيكو الأرض facebook twitter whats

آخر الأخبار

CIB
CIB