موقع السلطة
الجمعة، 27 يناير 2023 10:25 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ميدو يدافع عن عودة عمر جابر: هيكون سبب في تتويج الزمالك بالبطولات

رياضة  عمر جابر
رياضة عمر جابر

حرص أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك الأسبق، على دعم عمر جابر، عقب عودته مرة أخرى إلى نادي الزمالك، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادما من نادي بيراميدز.

وقال ميدو عبر بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: فيه انتقادات كبيرة في صفقة عودة عمر جابر للزمالك، وكنت شايف أن عمر جابر كان قادر على التطوير هجوميا أكثر من ذلك.

وأضاف نجم الزمالك الأسبق: الانتقادات لعودة عمر جابر للزمالك مرة أخرى، ليست في محلها، خاصة وانه لديه خبرة كبيرة، وسوف يكون إضافة قوية للفريق الأبيض في الموسم المقبل.

أراهن على تألق عمر جابر مع الزمالك

وأوضح: أراهن على تألق عمر جابر الموسم المقبل.. ويكون عنصر مؤثر في فوز الزمالك بالمباريات، والتتويج مع الفريق الأبيض بالبطولات، في ظل منافسة الزمالك على جميع البطولات.

وشدد في نهاية حديثه: بقول لـ عمر جابر أهلا بيك في بيتك مرة أخرى ولا تنظر للانتقادات وأجعلها دافع لك، من اجل الظهور بشكل مميز، كما ينتظر منك جماهير الزمالك، وشد حيلك.

ووقع عمر جابر على عقد مع نادي الزمالك يمتد لـ 3 سنوات مقبلة تنتهي في صيف عام 2025، ليستعد اللاعب لكتابة فصل جديد في سجله مع القلعة البيضاء التي بدأ خطواته الأولى في عالم كرة القدم داخلها وتحديدًا في قطاع الناشئين بالنادي.

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة احمد حسام ميدو عمر جابر الزمالك ميدو بيراميدز facebook twitter whats
CIB
CIB