موقع السلطة
الثلاثاء، 7 فبراير 2023 07:49 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

مرض غريب أصيبت به نادين الراسي بعد وفاة شقيقها جورج

نادين الراسي
نادين الراسي

مازالت الفنانة اللبنانية نادين الراسي تقلق جمهورها بعد حالة الحزن والاكتئاب التي أصيبت بها إثر وفاة شقيقها المغني الراحل جورج الراسي، في حادث سيارة مفجع.

 

ونفت نادين الراسي مؤخرا في تغريدة لها عبر تويتر وفاتها، بعد انتشار شائعات عنها قائلة إنها لم تنه رسالتها في الحياة، وقالت في تغريدة لها:" لا متت ولا طل الخبر وبصراحة مش ناوية قبل ماخلص رسالتي.. بحبكن".

 

جاءت شائعة وفاة نادين الراسي بعد انتشار أخبار عن إصابتها بمرض غريب منذ وفاة شقيقها، تسبب في منعها من تناول الطعام، وتغير ملامحها.

 

أصيبت نادين الراسي بمرض “فقدان الشهية” وقاطعت الأكل لفترات طويلة، خاصة الأكلات التي كان يتناولها شقيقها الذي كانت تربطها به علاقة قوية ومقربة بحسب مواقع لبنانية.

 

وقال ابنها مارك حدشيتي في تصريحات صحفية له، إنها تعرضت لصدمة كبيرة بعد رحيل خاله جورج الراسي، وقاطعت الطعام نهائيا، وأصبحت نحيفة بشكل مفرط ما دفعهم لمساعدتها عبر علاجات بديلة.

 

امتنعت نادين الراسي عن تناول الطعام لمدة 8 أيام عقب رحيل شقيقها جورج، وكانت تعيش على المهدئات والأدوية التي تساعدها على النوم لتخطي هذه المأساة، وتتناول جلسات فيتامينات كل 3 أيام.

 

نادين الراسي ترد على مروجي شائعات وفتها: لما أخلص رسالتي تنبأت بوفاة جورج الراسي.. عرافة تتحدث عن مستقبل محمد رمضان

 

زيجات نادين الراسي

 

تزوجت نادين الراسي مرتين، الأولى من "حاتم حدشيتي" في عام 1996، عندما كان عمرها سبعة عشر عاماً، وأنجبت ولداً ، ثم انفصلت عنه من دون معرفة الأسباب.

 

تزوجت مرة ثانية من رجل الأعمال والممثل اللبناني جيسكار أبي نادر في عام 2001، أنجبت له ولدين هما: مارسيل وكارل، وانفصلت عن زوجها عام 2016 .

 

وأثارت نادين الراسي جدلا كبيرا بعد محاولتها للانتحار حيث حاولت رمي نفسها من السيارة ولكنها فشلت. وكشفت فيما بعد أن خلافتها مع ابنها الأكبر وراء تفكيرها في الانتحار.

 

البنك الأهلي
نادين الراسي مرض نادين الراسي جورج الراسي شائعة وفاة نادين الراسي حادث جورج الراسي

آخر الأخبار

CIB
CIB