موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 09:21 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

مغني لبناني يتعرض لنفس حادث جورج الراسي ونجاته بأعجوبة

موقع السلطة

كشف المغني اللبناني بشار الجواد عن تعرضه لنفس الحادث الذي أودى بحياة الراحل جورج الراسي على إحدى الطرق السريعة بلبنان.

 

وقال بشار الجواد إنه كاد يفقد حياته عندما اصطدم بوجود الحاجز الإسمنتى في منتصف الطريق، ووصف ما تعرض له بأنها لحظات مروعة عاشها خاصة أن السيارة انقلبت به ولكنها ساهمت في نجاته أيضا.

بشار الجواد

 

وأوضح بشار الجواد في تصريحات تلفزيونية له على هامش حضوره جنازة الراحل جورج الراسي، اعتقاده بأنه فارق الحياة وأصبح في الجنة.

 

وعبر بشار الجواد عن استيائه من استمرار وجود الحاجز الإسمنتي في الطريق السريع دون أية إشارات أو إضاءة أو حتى إزالته ما يسمح بتكرار مثل هذه الحوادث.

 

قررت أسرة الفنان الراحل جورج الراسي استقبال العزاء غداً “الأربعاء”، في كنيسة مار الياس في بلدة الحدت قضاء بعبدا ، وهي المحافظة التى قضي فيها مراحل طفولته .

 

كانت الإعلامية رنيم الهاشم، قد كشفت تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة المطرب اللبناني جورج الراسي ، قبل عودته من سوريا الي بيروت ليلة وفاته .

 

نادين الراسي: جورج أكتافه ضيقين عالتابوت وكان يقتل قتيل كرمال أخته أسرة الفنان الراحل جورج الراسي تتلقى عزاءه غداًَ

 

وقالت رنيم الهاشم، في تصريحات تليفزيونية، إنها كانت ضمن حضور حفل الفنان جورج الراسي في سوريا ، ونصحته بعدم المغادرة بعد انتهاء الحفل ، حتي لا يقوم بالقيادة ليلا ولكنه أصر، وانصرف بعد الحفل بحوالي ساعة وربع.

 

وتابعت رنيم الهاشم، أنها حاولت الاتصال بجورج الراسي بعد انصرافه ولكنه لم يرد وبعد عشر دقائق تلقت خبر الحادت المروع الذي تعرض له .

البنك الأهلي
جورج الراسي الفنان جورج الراسي حادث جورج الراسي بشار الجواد المطرب اللبناني جورج الراسي
tech tech tech tech
CIB
CIB