موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 01:04 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

نجوم الفن يدعمون نادين الراسي في جنازة شقيقها الفنان جورج الراسي (صور)

جنازة جورج الراسي
جنازة جورج الراسي

شيع عدد كبير من نجوم الفن في لبنان جنازة الفنان اللبناني الشاب جورج الراسي، وأقيمت قداس الجنازة بكنيسة القديسين سارجيوس وباخوس المنصف بمدينة جبيل بلبنان، تمهيدا لدفنه بمقابر الأسرة بعد 3 أيام من وفاته في حادث أليم.

00

جنازة الفنان جورج الراسي

وحرص عدد كبير من نجوم الفن في لبنان على التواجد في الجنازة ومساندة الفنانة نادين الراسي شقيقة الفنان الراحل التي ظهرت منهارة في الجنازة، حيث تواجد بكنيسة القديسين سارجيوس وباخوس المنصف بمدينة جبيل، النجم وائل جسار والنجمة ورد الخال، والنجم راغب علامة الذي احتضن نادين الراسي ودعمها بقوة خلال الجنازة، كما أرسل النجم وائل كفورى إكليل من الورود لعائلة جورج الراسي.

77

وخلال الجنازة فوجئ الجمهور بأمور غريبة عن الجنازات مؤخرا، منها وجود أغاني جورج الراسي في الجنازة على سماعات كبيرة داخل المقابر، وسط انهيار كبير من شقيقته نادين الراسي، التي احتضنت مكبرات الصوت أثناء سماع صوت شقيقها الراحل.

66

وتواجدت فرقة موسيقية بالجنازة، عزفت عدة مقطوعات موسيقية، في الوقت الذي تواجد فيه عدد كبير من نجوم لبنان في الجنازة، منهم المطرب وائل جسار، الذي حرص على دعم نادين الراسي واحتضانها في الجنازة.

55

وكان مقررا أن تقام الجنازة، السبت الماضي، ولكن في اللحظات الأخيرة قررت الأسرة تأجيلها لإنهاء بعض الترتيبات، بالإضافة لعودة أحد أفراد الأسرة من الخارج.

وشهدت الساعات الماضية بعد وفاة الفنان اللبناني جورج الراسي حالة من الحزن داخل الوسط الفني في لبنان، وشارك عدد كبير من النجوم في نعي الفنان الراحل جورج الراسي، كما قامت شقيقته الفنانة نادين الراسي بنعيه بطريقة خاصة عبّرت عن حزنها الشديد لفراق شقيقها، وذلك عبر خاصية «ستوري» على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وخلال التقرير التالي نرصد حقيقة وفاته مقتولا كما أشيع، وكيف أثارت نادين الجدل حول وفاة شقيقها.

22

واتهمت نادين الراسي وزير الاشغال اللبناني في التسبب في حادث شقيقها بسبب الإهمال وقررت مقاضاة الحكومة وأخذ حق شقيقها.

البنك الأهلي
جنازة الفنان جورج الراسي جورج الراسي الفنان جورج الراسي الفنان اللبناني الشاب جورج الراسي راغب علامة الفنانة نادين الراسي
tech tech tech tech
CIB
CIB