موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 05:51 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

قبل ساعات من دفنه.. نادين الراسي توجه رسالة مؤثرة لشقيقها: أتمنى يعطيني 5 دقايق لأشم رقبته

فن  نادين الراسي
فن نادين الراسي

تحدثت الفنانة نادين الراسي، عن حادث وفاة شقيقها المطرب جورج الراسي في لبنان، متهمة وزير الأشغال اللبناني بقتل شقيقها.

ووجهت نادين الراسي خلال لقائها في برنامح et بالعربي رسالة لشقيقها قائلة: الناس كلها بتحبك ويارت بس يعطيني 5 دقايق لأشم رقبته، وخي ما مات خي قُتل على طريق ما عليه ضوء مات على طريق الأوستراد وخارج من حفلته ليرى ابنه يوم السبت.

وأضافت نادين الراسي: لكل الذي شاركوني الحزن الله ما يكسر لكم قلب، وإن شاء الله تصلحه الخطأ اللي على الطرقات، وياريت وزير الأشغال يرى الطرق خاصة مكان حادث جورج.

جنازة جورج الراسي

وحضر عدد كبير من النجوم اليوم جنازة الراحل جورج الراسي ومن أبرزهم، الفنان وائل جسار، والفنانة ورد الخال، وعدد كبير من محبي جورج، وكانت في كنيسة القديسين ساجيوس وباخوس المنصف جبيل.

وخلال مداخلة هاتفية لها، مع الإعلامية إنجي أنور، انهارت شقيقة الراسي، وأكدت أنها ستقاضي وزير الأشغال، لأنه السبب وراء وفاة شقيقها، حيث قالت: وزير الأشغال هو من قتل جورج.. حسبي الله ونعم الوكيل.

وقالت نادين الراسي، خلال لقاءات تلفزيونية في أثناء تلقيها العزاء: جورج مات موتة رخيصة من وراء إهمال في الطرقات، الإهمال أدى لخسارة أولاد كتير وشباب، ومنهم جورج الراسي، جورج خلص حفلته في دمشق ورجع للبنان؛ عشان يشوف ابنه، بيشوفه كل يوم سبت واحد، ولكن فيه حائط سد وسط الطريق، ولم تكن هناك أعمدة إنارة لتحذر السائقين من ذلك الحائط.

البنك الأهلي
نادين الراسي جنازة جورج الراسي جورج الراسي الفن وفاة جورج الراسي facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB