موقع السلطة
الخميس، 18 أبريل 2024 05:39 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

نادية الراسي تكشف”من وراء قتل شقيقها ”جورج”

جورج الراسي
جورج الراسي

كشفت الفنانة اللبنانية نادية الراسي، خلال أول تصريحات إخبارية لها مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج مصر جديدة،  من وراء رحيل شقيقها جورج الراسي، بعد مصرعه في حادث سير، أمس السبت، وكتبت نادين كلمات مؤثرة على فيديوهات نشرتها عبر خاصية ستورى على حسابها على إنستجرام.

واتهمت الراسي خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية إنجي أنور مقدمة برنامج" مصر جديدة "، الذي يبث على قناة ETC ، مساء اليوم الأحد ، وزير الأشغال اللبناني وراء مصرع شقيقها.

واختتمت الفنانة اللبنانية تصريحاتها قائلة "حسبي الله ونعم الوكيل".

وتعيش الفنانة اللبنانية نادين الراسي، في حالة من الحزن والصدمة، بسبب رحيل شقيقها الفنان جورج الراسي، عن دنيانا في الساعات الأولى من صباح الأمس، إثر تعرضه لحادث مروع.

وقالت نادين، خلال لقاءات تلفزيونية اليوم أثناء تلقيها العزاء: جورج مات رخيص من وراء إهمال في الطرقات، الإهمال أدى لخسارة أولاد كتير وشباب ومنهم جورج الراسي.

وأضاف نادين الراسي: "جورج خلص حفلته في دمشق ورجع لبنان عشان يشوف ابنه، بيشوفه كل يوم سبت واحد، ولكن فيه حائط سد وسط الطريق ولا توجد أعمدة إنارة تحذر السائقين من ذلك الحائط".

وأضافت نادين الراسي: "عيب اللي بيحصل، راضيين بالبلد بكل مشاكلنا الاقتصادية والاجتماعية والنهب والسرقة والقتل، لكن كده كتير، وجورج الراسي ما بيروح رخيص، هروح للمحامي اعرف منه تفاصيل الإجراءات القانونية ضد وزير الأشغال، والله يحرقلك قلبك على ابنك مثل ما حرقتلنا قلبنا على جورج الراسي".

وسبق وكتبت نادين الراسي عبر ستوري انستجرام: "أبدًا مش قضاء وقدر.. ده إهمال الدولة ووزارة الأشغال وحياة عيونك يا أخي هدفعهم الثمن.. هدفعهم الثمن يا أخي يا عريس السما".

إقرأ أيضاً .. شقيقة جورج الراسي: «مات موتة رخيصة وسنقاضي وزير الأشغال»

البنك الأهلي
إنستجرام جورج الراسي نادية الراسي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB