موقع السلطة
السبت، 1 أبريل 2023 05:00 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • موقع السلطة الاخباري
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

السقا وهنيدي عشرة عمر..منى زكي: البعض يراني لا أصلح للتمثيل

مني ذكي
مني ذكي

حلت الفنانة منى زكي ضيفة ببرنامج “سهرانين” والمُذاع عبر فضائية أون من تقديم الفنان أمير كرارة، حيث كشفت لأول مرة عن أسرار في حياتها الفنية، كما تحدثت عن العلاقة القوية التي تربطها بكل من أحمد السقا ومحمد هنيدي، وفي التقرير التالي نستعرض لكم أبرز تصريحاتها:اقرأ أيضًا:

بيشتغلني.. رد فعل منى زكي على حلمي لحظة مصارحتها بحبه| القصة كاملة

دي نهايتها ومش هنتكلم.. منى زكي تتحدث عن علاقتها بـ أحمد السقا تحدثت منى زكي عن علاقتها بالفنان أحمد السقا، قائله: "أحمد السقا عشرة عمر طويلة، وكصحاب دائما بنتخانق وشادين مع بعض ومفهوم من المكالمة إن دي نهايتها مش هنتكلم شوية".

وأضافت: "السقا أطيب بنى آدم أنا شفته فى حياتى، من أطيب الشخصيات وأكتر حد فى جيلنا منح فرصة لفنانين فى بداية مشوارهم، وهذا ما حدث معي فى تيمور وشفيقة".

هنيدي لذيذ.. منى زكي عن علاقتها بالسقا: عنيف جدا ودي نهايتها مش هنتكلموتحدثت منى زكي، عن الفنان محمد هنيدي، قائلة: "الفنان محمد هنيدي عشرة عمر"، لافتة : "أول مرة اتعرفت عليه فى فيلم صعيدى فى الجامعة الأمريكية".

وأضافت: "هنيدي شخص لذيذ و يجنن، وعمرى ما أنسى الضحك واللذاذة فى اللوكيشن لما أصور مع هنيدى".

وأشارت: "عملت مع محمد هنيدي مسرح، وبحب مسرحية عفروتو، لكن أنا مش بحب نفسى فى مسرحية عفروتو، وكل يوم كنت أطلع أقول نفس الكلام بدون إضافة على عكس بقية الممثلين".

عمري ما أنسى الضحك معاه.. منى زكي عن محمد هنيدي: لذيذ ويجننوتابعت منى زكي، عن الفنان محمد هنيدي، قائله: "الفنان محمد هنيدي عشرة عمر"، لافته : "أول مرة اتعرفت عليه فى فيلم صعيدى فى الجامعة الأمريكية".

 

واستطردت: "هنيدي شخص لذيذ وشخص يجنن، وعمرى ما أنسى الضحك واللذاذة فى اللوكيشن لما أصور مع هنيدى".منى زكي: أحمد زكي كان بيطبطب ويحضن بحنيه.. فيديو

وقالت الفنانة منى زكي، إنها قابلت الفنان أحمد زكي 3 مرات في حياتها، معقبة: "قابلت الأستاذ أحمد زكي 3 مرات في حياتي".

وأضافت: "قابلته مرة في فرحي ومرة في مكتب الأستاذ شريف عرفة"، لافته: " أول مرة قابلته كان زي بابايا بحنيته وهو أب جدا، كان بيطبطب ويحضن بحنيه".

وأشارت الفنانة منى زكي،: "كل مرة بقابله فيها كنت بقابل الشخصية اللي بيمثلها"

منى زكي: في بدايتي ناس كتير كانت شايفة إني لا أصلح للتمثيلقالت الفنانة منى زكي،: "في بدايتي ناس كتير كانت شايفة إني لا أصلح للتمثيل، وأني محظوظة".

وعلق الفنان أمير كرارة، قائلا: "ده احنا محظوظين إن عندنا منى زكي.

وأضافت الفنانة منى زكي،: "بحكى ده علشان الناس تعرف إن كل حاجه مش دايما وردي وسهلة، وإن لما تجيلك ناس مصدقين موهبتك كل ده بيتغير".

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة مني ذكي سهرانين أمير كرارة محمد هنيدي احمد السقا

آخر الأخبار

CIB
CIB