موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 07:27 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

عديم الشرف.. مارس العلاقة المحرمة مع ابنته العاجزة عن الحركة.. القصة كاملة

جرائم
جرائم

"اللقب أب، والمهنة نباش قمامة، والتهمة هاتك عرض ابنته العاجزة عن الحركة"، واقعة مأساوية تقشعر لها الأبدان دارت رحاها في منطقة العامرية بالإسكندرية مع الأب عديم الشرف".

قرار عاجل من النيابة بشأن واقعة التعدي على فتاة البساتين بسبب ركن سيارة من البداية للنهاية| القصة الكاملة للاعتداء على فتاة البساتين بسبب ركن سيارة

تلعثم الفتاة في الكلام

“في إحدى الليالي، والجو مظلم، دخل الأب، على ابنته ذات ال٢٣ عاما، في غرفتها الخاصة بها وجدها ترتدي ملابس شفافة، وقف الأب أمام غرفتها ينظر إليها و يتمعن في جسدها، ونسي أنه أب لتلك الفتاة العاجزة عن الحركة، بعد أن زين له الشيطان سوء عمله، وأقدم على لمس أجزاء حساسة من جسدها، فزعت الفتاة ولكن دون حركة، ظهر عليها علامة الخوف وتلعثم الكلام على لسانها، وفكرت قليلاً، ماذا يدور في عقل والدي؟، ولكن ما حدث من الأب كان غير متوقع”.

الفتاة والفراش

"بدأ الشيطان يزين له جسد ابنته، وترك عقله لهواه، ومكث في ملامسة جسد ابنته، وبعد مرور دقائق معدودة عاد الأب إلى وعيه وترك نجلته في الفراش تواجه الخوف والقلق والرعب الذي انتابها من أقرب الناس".

العلاقة المحرمة

"دخلت الفتاة المجني عليها، في حالة من الخوف والترقب، ماذا تفعل تفضح أمر والدها، أمام الجيران، وبعد تفكير طويل قررت الفتاة أن تصمت دون التحدث ولكن عينيها مليئتين بالكلام والحزن الشديد، حتى عاود الأب مره اخرى وكرر فعلته ولكن تلك المرة مارس العلاقة المحرمة مع ابنته".

كرر جرمه عدة مرات

"لم يكف الأب المتهم عن فعل جرمه تجاه ابنته العاجزة عن الحركة، ومكث يكرر ذلك عدة مرات على فترات متتالية، حتى كشف الله أمره أمام الجيران، وتم إبلاغ الأجهزة الأمنية التي بدورها حررت بلاغاً وإحالة الواقعة إلي النيابة العامة التي أحالت المتهم الي محكمة الجنايات بالإسكندرية".

الطرق القانونية للواقعة

"لم تتوقف القضية بعد وأخذت مسلكها القضائي، بعد سماع الشهود ومرافعة النيابة العامة والاطلاع على تقرير الطب الشرعي لبيان عذرية الفتاة من عدمة، حتى قضت المحكمة بإحالة الاب المتهم الي فضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه وتحديد جلسة النطق بالحكم".

"وبعد أخذ رأي فضيلة المفتي، وإعداد تقرير بحيثيات الحكم اصدرت محكمة جنايات الإسكندرية حكمها بمعاقبة الاب المتهم بالاعدام شنقاً".

صدر الحكم برئاسة المستشار عادل إبراهيم العليمي رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار هاني غبريال والمستشار شريف بركات وسكرتير الجنايات أحمد السيد.

تعود أحداث القضية المقيدة برقم 12737 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة العامرية أول، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية ، إخطارا من مأمور قسم شرطة العامرية أول، يفيد بقيام المتهم بالتعدي على نجلته بمحل سكنهم بدائرة القسم.

كشفت تحريات ضباط مباحث قسم شرطة العامرية اول، قيام المتهم" ع.ال.إ" نباش بلاستيك وكرتون بالتعدي على نجلته "ن.ع .ال" 23 سنة عدة مرات على فترات متباعدة حال كونها من ذوي الإعاقة، وهو من المتولين تربيتها وملاحظتها، بأن استغل صغر سنها، وقام بالتعدي عليها، وعقب ذلك، تم تحرير محضر بالواقعة، وبعرض المتهم على النيابة العامة قررت إحالته الي محكمة جنايات الإسكندرية.

البنك الأهلي
جرائم هتك عرض جريمة هتك عرض تقرير الطب الشرعي فضيلة المفتي منطقة العامرية العلاقة المحرمة عديم الشرف الاب عديم الشرف الفراش
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB