موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 10:42 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

طعنة نافذة بالصدر وتهتك بالرئة.. تقرير الطب الشرعي لضحية جامعة المنصورة

 الطالبة نيرة ضحية جامعة المنصورة
الطالبة نيرة ضحية جامعة المنصورة

جاء في تقرير الطب الشرعي، للطالبة نيرة أشرف أحمد عبدالقادر، ضحية جامعة المنصورة، والتي لقيت مصرعها اليوم الاثنين أمام بوابة الجامعة.

 

طعنة بالصدر وتهتك بالرئة اليسرى

وتضمن التقرير، وصف للحالة المتوفاة والأسباب التي أدت لوفاتها، حيث ذكر التقرير أن الطالبة تلقت طعنة بالصدر أدت إلى تهتك الرئة اليسرى، مما أدى إلى هبوط حاد بالدورة الدموية والتنفسية.

وفي هذا الإطار تقدم الدكتور محمود سليمان الجعيدي، عميد كلية آداب جامعة المنصورة وأسرة الكلية بالجامعة المنصورة بأسمى آيات العزاء والمواساة إلى أسرة الفقيدة الطالبة نيرة أشرف أحمد عبد القادر.

الطالبة نيرة أشرف بالفرقة الثالثة بالكلية قسم اللغات الشرقية، والتي وافتها المنية اليوم إثر الحادث الأليم الذي ترفضه وتدينه وتشجبه إدارة الكلية جملة وتفصيلا.

ونسأل الله، عز وجل، أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته، وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

وفى سياق متصل كشف جيران الفتاة التي لقيت مصرعها على يد زميلها أمام جامعة المنصورة، أنها كانت تتمتع بسمعة طيبة وأن جميع أفراد أسرتها من عائلة محافظة سلوكيًا، وأنهم فوجئوا صباح اليوم بصرخات من منزل أسرتها عقب إبلاغ زميلاتها لهم بالحادث، وعلى الفور توجهوا إلى مدينة المنصورة.

وأضاف الجيران، أن والد الفتاة يعمل معلم، ووالدتها موظفة على المعاش، وأن جميع أفراد أسرتها يتمتعون بسمعة طيبة، مؤكدين أن رؤيتهم يوميا للفتاة لحظة ذهابها وعودتها من الجامعة.

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر موقع السلطة جامعة المنصورة ضحية جامعة المنصورة الغربية تقرير الطب الشرعي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB