موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 01:56 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

استعجال تقرير الطب الشرعي في مصرع 4 عمال نظافة في حادث تصادم بطريق السويس

جثة
جثة

استعجلت جهات التحقيق المختصة، تقرير الطب الشرعي النهائي المختص في مصرع ٤ عمال نظافة وإصابة ٢ آخرين في حادث تصادم سيارة بالرصيف بمنطقة طريق السويس اتجاه السويس خلف معسكر مبارك وذلك لبيان ملابسات الحادث.

وكانت هيئة الإسعاف دفعت بـ٣ سيارات لنقل الجثث والمصابين لأقرب مستشفى لتلقي العلاج اللازم.

وتم تحرير المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات بالواقعة.

التعامل مع مصابي الحوادث

ومن جانبه ناشد الدكتور حسن درويش رئيس مرفق الإسعاف بمحافظة الإسماعيلية، من خلال تصريحات خاصة أدلى بها ل"فيتو"، المواطنين بضرورة التعامل بحكمة فور وقوع الحوادث، حيث يتوجب على المواطنين الاتصال على الرقم الخاص بالإسعاف وهو رقم 123 ويجب أن يكون الاتصال سريعا وذلك للعمل على إنقاذ حياة المصابين.

ولفت الدكتور حسن درويش مدير مرفق الإسعاف، إلى حتمية عدم التعامل مع المصابين في حوادث السير أو حوادث انقلاب السيارات وكذا الحروق وانهيار المنازل، إلا بواسطة المسعفين لأنهم مدربين على التعامل مع حالات الإصابات بالحوادث.

وناشد المواطنين بعدم محاولة حمل المصابين من أماكنتهم أو محاولة تحريكهم لأن ذلك يمكن أن يتسبب في سوء إصابتهم، وحدوث مضاعفات غير محمودة، كما يمكن أن ينتج عن ذلك التدخل الغير المدروس وفاة الحالات المصابة بخاصة أصحاب الإصابات الخطرة.

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة تقرير الطب الشرعي هيئة الإسعاف عمال نظافة طريق السويس مصابي الحوادث مرفق الإسعاف محافظة الإسماعيلية
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB