موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 06:26 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
عرب وعالم

الإغماءات تتوالى.. ضابط شرطة يفقد وعيه خلال جنازة الملكة إليزابيث الثانية

  الإغماءات في جنازة الملكة إليزابيث الثانية
الإغماءات في جنازة الملكة إليزابيث الثانية

تعرض ضابط شرطة للإغماء، في أثناء أدائه بواجبه في لندن، اليوم الاثنين، حيث يشارك في جنازة الملكة إليزابيث الثانية الراحلة، وفقا لوسائل إعلام محلية.

ونقل الضابط على نقالة، عبر أفراد من البحرية الملكية، وبعض زملائه في الشرطة، ولكن لا يزال سبب إغمائه غامضا، بحسب صحيفة ديلي ستار.

ضابط شرطة يفقد وعيه خلال جنازة الملكة إليزابيث الثانية

كما فقد حارس ملكي، وعيه، وسقط من على المنصة، بينما كان يحمي نعش الملكة، وسارع ضباط الشرطة لمساعدته؛ بعد أن سقط على الأرض.

وقبل ذلك بيوم واحد فقط، سقط أحد أفراد الجمهور الذي سافر إلى وستمنستر؛ لوداع الملكة الراحلة، بين الحشود، حيث تم حمله على نقالة من أمام قاعة وستمنستر.

وقال أحد المشيعين المحبطين الذين انضموا إلى قائمة الانتظار الضخمة لرؤية نعش الملكة إليزابيث في قاعة وستمنستر، إنهم رأوا العديد من الأشخاص يغمى عليهم في قائمة الانتظار، حيث سقط العديد منهم؛ بسبب طول فترة الانتظار.

آلاف المواطنين يلقون نظرة الوادع على الملكة إليزابيث الثانية

ووقف المواطنون، طابورا طويلا منذ مساء أمس؛ لإلقاء نظرة أخيرة على نعش صاحبة الجلالة، اليوم، في قاعة وستمنستر.

ووصفت الجنازة بأنها أكبر عملية يشارك فيها قوات أمنية في التاريخ البريطاني، فهناك ما لا يقل عن 10.000 شرطي، إلى جانب 1500 جندي يشكلون حلقة بعرض 6 أميال حول وسط لندن.

البنك الأهلي
جنازة الملكة إليزابيث الثانية الملكة إليزابيث الثانية الإغماءات تتوالى ضابط شرطة يفقد وعيه إغماء ضابط شرطة facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB