موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 09:25 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
السيارات

أثرياء ولكن.. هؤلاء المشاهير لا يملكون سيارات فارهة

سيارات  سيارات
سيارات سيارات

قد يتخيل الكثيرون أن جميع مشاهير العالم يستقلون سيارات فارهة، سوداء، لامعة، يبهرون بها المارّة، ولكن على العكس تمامًا مع بعض الأثرياء، الذين قرروا عدم استغلال ثروتهم الضخمة في شراء أسطول كبير من السيارات باهظة الثمن، بل اكتفوا بشراء سيارات قد يمتلكها المواطن العادي، أو احتفظوا بسياراتهم القديمة طالما أنها لا زالت (تؤدي الغرض) مثلما يقولون.

مشاهير لا يمتلكون سيارات فارهة

ويضم هذا التقرير أسماء أثرياء ومشاهير يمتلكون سيارات عادية، على الرغم من الغناء الفاحش:

سيارة مارك زوكربيرج

تقدر ثروة مارك زوكربيرج، مؤسس أشهر مواقع التواصل الاجتماعي على الإطلاق، فيسبوك، بمليارات الدولارت، إلا أنه يمتلك سيارات بسعر زهيد للغاية مقارنةً بثروته.

فعلى سبيل المثال لديه سيارة من ماركة أكيورا موديل تي إس إكس، وسعرها لم يتجاوز الـ 50 ألف دولار تقريبًا.

ومن ضمن سياراته أيضًا، فولكس فاجن جولف، ويقال إن هذه السيارة يذهب بها إلى العمل بشكل يومي.

جينيفر لورانس

بينما تمتلك الممثلة الأمريكية، جينيفر لورانس، سيارة من طراز فولكس فاجن EOS، رغم امتلاكها ثروة كبيرة من المال تقدر بملايين الدولارت.

رون أرتيست

أما لاعب كرة السلة في دوري المحترفين الأمريكي، رون أرتيست، يمتلك سيارة من طراز هيونداي جينيسيس، وهي حصل عليها كهدية من جورج لوبيز، وذلك رغم ثروته الكبيرة.

ليوناردو دي كابريو

وقد يظن البعض أن الممثل ومنتج الأفلام الأمريكي، ليوناردو دي كابريو، يمتلك أسطولا فاخرا من سيارات فارهة، ولكن العكس تمامًا، فهو يقود سيارة من طراز تويوتا بريوس، وسعرها لما يتعدى الـ 30 ألف دولار.

البنك الأهلي
سيارات فارهة سيارات أثرياء رون أرتيست مارك زوكربيرج سيارة مارك زوكربيرج جينيفر لورانس سيارات سيارات فاخرة أخبار السيارات facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB