موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 08:24 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري

هاني شاكر: أرفض التعليقات السلبية على واقعة حُضن المعجبة.. وأحترم زوجتي

فن  هاني شاكر والمعجبة وزوجته
فن هاني شاكر والمعجبة وزوجته

علق الفنان هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية السابق، على التعليقات اللاذعة التي تلقاها هو وزوجته نهلة، عقب انتشار مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يبين احتضان إحدى المعجبات له للتعبير عن حبها الشديد له.

ونشر هاني شاكر صورته مع المعجبة عبر حسابه على انستجرام، وعلق قائلًأ: تعقيبًا على رأي مذيعة مبتدئة في قناة الشمس أرفض بشدة أسلوبها في التعليق على مشهد تلقائي يعبر عن مدى حب فتاة في عمر بنتي لفنان تعشقه لم تراه منذ أكثر من خمسة عشر سنة لم تقدر هذه المذيعة قيمة مشاعر الحب والإعجاب النقي الذي لا يتعدى كونه حب وتقدير معجبة لفنانها المفضل وحولت المشهد هي وغيرها لمادة سخرية لهذه الفتاة.

هاني شاكر والمعجبة وزوجته

وأضاف هاني شاكر: بل وتعدت حدودها بقولها إني لم احترم زوجتي بل على العكس تماما هي التي لم تحترم نفسها عندما قالت هذه الجملة فالوطن العربي كله يعرف مدى حبي واحترامي لزوجتي نهلة في حضورها وفي عدم حضورها ويعرف أيضا مدى ثقتها في نفسها وفي أنا أيضا، للأسف كان تعليقا دون المستوى المهني المطلوب.

وفي سياق منفصل، علق هاني شاكر على قرار تقديم استقالته عن منصب نقيب المهن الموسيقية خلال الفترة الماضية، مشيرًا إلى أن ذلك القرار أسعده كثيرًا ولم يندم على المشاركة في أعمال النقابة في أي يوم، حيث أنه اجتهد برفقة أعضاء مجلس الإدارة على تحقيق العديد من الإنجازات، مؤكدًا أن مشاكل النقابة تركت أثرًا سلبيًا في نفسيته.

 

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة شاكر اخبار الفن فنـ أخبار المشاهير نقابة الموسيقيين facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB