موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 11:10 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
عرب وعالم

بوداع إليزابيث الثانية.. هدية مفاجئة للملك تشارلز الثالث

الملك تشارلز
الملك تشارلز

نزل الملك تشارلز الثالث وولي عهده الأمير ويليام للانضمام إلى الأشخاص الذين يصطفون في طوابير لرؤية نعش الملكة إليزابيث الثانية، بانتظار تقديم احترامهم الأخير لها، لكن اللفتة الملكية قوبلت أيضا بلفتة شعبية لطيفة، حيث تلقى تشارلز الثالث هدية لها دلالة من إحدى السيدات، بحسب ما ذكرت "سكاي نيوز" اليوم السبت.

وخرج تشارلز الثالث وابنه الأكبر في جولة مرتجلة، وتصافحا وتبادلا كلمات التعازي مع المشاركين، حيث توقفا مع البعض لفترة قليلة.

والتقط الكثير من الأشخاص صورا وتحاشدوا عند الحواجز المعدنية، متحمسين لتبادل كلمة مع الملك تشارلز الثالث ووريث العرش، كما هتف الكثيرون "حفظ الله الملك" و "حفظ الله أمير ويلز" و "نحبك يا ويليام".

وفي حادثة طريفة قدمت إحدى النساء قلما لتشارلز الثالث، وذلك على إثر مشهد انفعاله الغريب في حفل تنصيبه ملكا، حيث أزعجه القلم عند بدء التوقيع.

كما سأل أمير ويلز المنتظرون إذا كانوا دافئون بما يكفي، وأخبرهم أنه يأمل أن يسير الطابور سريعا، ممازحا أحدهم بالقول: "لديك يد دافئة جدا".

وقبل الجولة، كان تشارلز الثالث قد شكر موظفي خدمة الطوارئ على عملهم أثناء فترة الحداد، حيث التقى بالسير مارك رولي مفوض شرطة العاصمة البريطانية لندن.

البنك الأهلي
تشارلز الثالث الأمير ويليام إليزابيث الثانية
tech tech tech tech
CIB
CIB