موقع السلطة
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 01:20 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

ادفنوني مع أمي ومحدش ياخد الشبكة من خطيبتي..ينهى حياته بالدقهلية

محافظات
محافظات

أقدم شاب على إنهاء حياته غرقا بإلقاء نفسه في مياه ترعة المنصورية بمنطقة سندوب في محافظة الدقهلية بعد قيامه بتقييد يديه حتى لا يستطيع المقاومة وذلك قبل أسبوعين من حفل زفافه، حيث كان يمر بحالة نفسية سيئة منذ وفاة والدته.

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة المنصورة بعثور الأهالى على جثة شخص طافية في مياه ترعة المنصورة مقابل مستشفى التأمين بسندوب.
وبانتقال ضباط المباحث وقوات الإنقاذ النهري لمكان البلاغ تم انتشال الجثمان، وتبين أنها لشاب يرتدى كامل ملابسه ومقيد اليدين، وبالفحص تبين أنه يدعى محمد أبو زيد 27 عاما، عامل، ومقيم سندوب.

وبسؤال أسرته أكدوا أنه كان مقرر حفل زفافه يوم 10 أكتوبر القادم إلا أنه كان يمر بحالة نفسية سيئة منذ وفاة والدته واختفى قبل العثور على جثمانه بيوم وأنه أرسل رساله لشقيقته محتواها "متدوروش عليا ولو مت ادفنونى مع أمى ومحدش ياخد الشبكه من خطيبتى".
وحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة التى أمرت بنقل الجثمان إلى المشرحة وانتداب الطبيب الشرعى لتشريح الجثمان وبيان سبب الوفاة والتصريح بالدفن عقب التشريح، كما كلفت المباحث بتحرياتها حول الواقعة.

البنك الأهلي
انتحار الدقهلية أخبار الدقهلية اليوم ترعة المنصورية انتحار شاب
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB