موقع السلطة
الثلاثاء، 19 مارس 2024 01:04 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

بالأسماء.. إصابة 16 عامل يومية في انقلاب سيارة ربع نقل ببورفؤاد

محافظات  انقلاب سيارة ربع نقل - أرشيفية
محافظات انقلاب سيارة ربع نقل - أرشيفية

استقبل مستشفى بورفؤاد، قبل قليل، 16 مصابًا، نتيجة انقلاب سيارة ربع نقل أمام نادي سبورت بمدينة بورفؤاد بـ محافظة بورسعيد.

إصابة 16 عامل يومية في انقلاب سيارة ببورفؤاد

وتبين أن المصابين عمال باليومية، وكانوا في طريقهم للعمل، وتسبب انقلاب السيارة التي كانت تنقلهم إلى تعرضهم لإصابات خطيرة، وذلك في الحادث الذي وقع بمدينة بور فؤاد بـ محافظة بورسعيد.

ورفعت هيئة الرعاية الصحية درجة الاستعداد القصوى، وذلك في مستشفى بورفؤاد التابع لمنظومة التأمين الصحي الشامل، من خلال استدعاء الأطباء المختصين وأطقم التمريض المدربة، من أجل تقديم خدمة طبية متميزة للمصابين.

وتبين أن العمال المصابين هم: غريب حمدي عبد العزيز ويبلغ من العمر 36 عامًا تم حجزه في العناية المركزة مصابًا باشتباه نزيف بالمخ، وشريف أحمد أحمد 28 عامًا كدمات وسحجات بالجسم، ومحمد عبد المعز محمد 29 عامًا كدمات وسحجات بالجسم، وعبده محمد أبو السعود 21 عامًا اشتباه ما بعد الارتجاج، وأحمد نزيه كامل 21 عامًا كدمات وسحجات بالجسم، ومحمد السيد أحمد 31 عامًا كدمات وسحجات بالجسم.

بالإضافة إلى محمد رضا أبو السعود 22 عامًا كدمات وسحجات بالجسم، ومحمد أحمد فهيم 27 عامًا كدمات وسحجات بالجسم، وعبده فهمي سلطان 18 عامًا كدمات وسحجات بالجسم، وشعبان الخضر محمد عبده 9 سنوات كدمات وسحجات بالجسم، ومحمد إبراهيم محمد 28 عامًا كدمات وسحجات بالجسم، وحسام طارق أحمد 28 عامًا كدمات وسحجات بالجسم، ومحمد السيد جمال 27 عامًا كدمات وسحجات بالجسم، ومحمد السيد محمد فرح 28 عامًا خلع بالكتف، وجار حجزه في داخلي عظام، ومحمد أحمد فرغلي 24 عامًا كدمات وسحجات بالجسم، وعبده محمد الحديدي 20 عامًا كدمات وسحجات بالجسم.

وتلقى اللواء مدحت عبد الرحيم مدير أمن بورسعيد بلاغًا بالحادث، ووجه على الفور بتشكيل فريق بحث جنائي للوقوف على أسباب الحادث، الذي وقع للعمال بمدينة بورفؤاد على أن تتولى النيابة العامة التحقيق.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة 16 عامل يومية انقلاب سيارة ببورفؤاد محافظة بورسعيد مستشفي بورفؤاد facebook twitter whats

آخر الأخبار

serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB