موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 06:41 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أرقام قياسية جديدة يحققها ميسي في دوري أبطال أوروبا

رياضة  ميسي
رياضة ميسي

حقق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، أرقام قياسية جديدة في مسابقة دوري أبطال أوروبا بعد التسجيل أمام مكابي حيفا بالجولة الثانية من دور المجموعات.

أرقام ميسي القياسية

أصبح النجم الأرجنتيني ليو ميسي هو أول لاعب في التاريخ يسجل في 18 موسما متتاليا بمسابقة دوري أبطال أوروبا، كما تخطي نجم باريس سان جيرمان نظيره كريستانو رونالدو ليصبح أول لاعب يسجل ضد 39 نادي مختلف في تاريخ دوري أبطال أوروبا.

وفاز فريق باريس سان جيرمان على نظيره فريق مكابي حيفا في اللقاء الذي جمع بينهما منذ قليل في إطار منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا.

وحقق فريق باريس سان جيرمان فوزًا مستحقًا على نظيره مكابي حيفا، في إطار منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثامنة من بطولة دوري أبطال أوروبا، بنتيجة 3-1 في اللقاء الذي جمع بينهما على أرضية ستاد سامي عوفر معقل فريق مكابي.

وافتتح فريق مكابي حيفا نتيجة المباراة بإحرازهم هدفا في الدقيقة 24 بالشوط الأول، ثم عدل فريق بارس سان جيرمان نتيجة المباراة بإحرازهم هدف في الدقيقة 37 عن طريق ميسي، ثم أضاف مبابي الهدف الثاني لـ الفريق الباريسي في الدقيقة 69 من عمر شوط اللقاء الثاني، واختتم نيمار مهرجان أهداف فريقه بإحرازه الهدف الثالث في الدقيقة 88.

البنك الأهلي
ميسي دوري ابطال اوروبا مكابي حيفا كريستانو رونالدو تاريخ دوري أبطال أوروبا facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB