موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 07:32 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الأهلي يستقر على تأجيل معسكر الإعداد الخارجي إلى نوفمبر المقبل

موقع السلطة

استقر مسئولو النادي الأهلي بالتشاور مع الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة السويسري مارسيل كولر على تأجيل معسكر إعداد الفريق للموسم الجديد.
وكان مقررا أن يقام المعسكر الخارجي خلال الفترة بين 18 إلى 28 سبتمبر الجاري في هولندا ثم تم إلغاءه لصعوبة استخراج التأشيرات.

وأعلنت الشركة المسؤولة عن تنظيم معسكر الأهلي عبر صفحتها الرسمية بموقع “فيس بوك” تأجيل معسكر الأهلي إلى شهر نوفمبر المقبل.

وكشف مصدر بالنادي الاهلي لـ"البوابة نيوز" أن سبب تأجيل المعسكر الخارجي يرجع إلى ضيق الوقت أمام إدارة النادي والجهاز الفني بقيادة “كولر” إلى جانب تواجد عدد من اللاعبين الاساسيين بالفريق في معسكر المنتخب الوطني خلال الفترة الحالية.

وأضاف المصدر أنه تقرر تأجيل المعسكر الخارجي إلى شهر نوفمبر المقبل خلال منافسات كأس العالم والتي سيكون كل منافسات كرة القدم متوقفة في جميع الدول بأمر الفيفا بسبب المونديال ويستطيع النادي إقامة معسكر أوروبي قوي.

وشدد المصدر على أن إدارة النادي استقرت على الاكتفاء بالتدريبات في مقر النادي وخوض عددا من المباريات الودية في الفترة المقبلة استعدادا لبداية مشوار الفريق في دوري ابطال افريقيا.
ويفتتح الأهلي مشواره في الموسم الجديد بمواجهة الفائز من لقاء الاتحاد المنستير التونسي والجيش الرواندي ضمن منافسات دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا خلال شهر أكتوبر المقبل.

البنك الأهلي
النادي الاهلي السويسري مارسيل كولر تأجيل معسكر إعداد الفريق
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB