موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 06:45 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

سيف زاهر: هناك ضوء أخضر لحل أزمة كهربا.. وعلى اللاعب التضحية بالأموال

رياضة  محمود كهربا
رياضة محمود كهربا

تحدث الإعلامي سيف زاهر، عن أزمة محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وإمكانية إنهاء إيقافه ورفع العقوبة الموقعة عليه.

وقال سيف زاهر في تصريحات تلفزيونية: هناك ضوء أخضر في الأهلي لحل أزمة كهربا، واللاعب سيتحمل نصف قيمة الغرامة والأهلي سيتحمل النصف الآخر.

تصريحات سيف زاهر

وأضاف سيف زاهر: الأهلي سيدبر المبلغ من خارج النادي سواء الإعلانات أو أي شيء آخر، لأنه لا يوجد أي بند يلزم الأهلي بتحمل غرامة كهربا.

وتابع زاهر: كهربا حصل على الضوء الأخضر للعودة لمران الأهلي، لكن على كهربا التضحية بالأموال من أجل العودة للملعب.

وواصل سيف زاهر: على كهربا أن يعلم أنه في تحدٍ فاصل، والبعد عن الملاعب لشهر يجعل اللاعب في حاجة لسنة من أجل العودة لمستواه، ولا أحد يعترف بالتاريخ الفائت، لذلك فكهربا ملزم بتقديم أوراق اعتماده كلاعب كبير مجددًا بغض النظر عن الماضي وأسبابه

واختتم سيف زاهر: على كهربا أن يعلم أن عليه التضحية بالأموال من أجل العودة، ومع العودة سيحصل على الأموال مجددًا ويقدر يعمل الفلوس مرة أخرى، لكن عليه إثبات نفسه جيدًا لأنه قد يكون الاختبار الأخير له وقد يندم عليه بعد اعتزاله كرة القدم.

وتعرض محمود كهربا لعقوبة الإيقاف لمدة 6 أشهر بسبب تأخره في دفع الغرامة الموقعة عليه لصالح نادي الزمالك، والمقدرة بـ2مليون و400 ألف دولار.

البنك الأهلي
كهربا محمود عبد المنعم كهربا سيف زاهر الاهلى النادي الاهلي أزمة كهربا عقوبة كهربا facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB