موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 08:42 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

أرعبوا الجماهير.. ننشر التحريات في اتهام جمهور الإسماعيلي بالتعدي على أتوبيس الأهلي

 واقعة التعدي على أتوبيس النادي الأهلي
واقعة التعدي على أتوبيس النادي الأهلي

تعرضت حافلة النادي الأهلي يوم 21 أغسطس الماضي، للتعدي من قبل مشجعي النادي الإسماعيلي، أثناء توجه الحافلة إلى استاد برج العرب بالإسكندرية، حيث قام 5 أشخاص برشق الحجارة على الحافلة، وبث الرعب في نفوس جماهير النادي الأهلي، وتم ضبطهم وإحالتهم إلى المحاكمة.

التعدي على أتوبيس النادي الأهلي

وننشر التحقيقات في القضية والتي حملت رقم 4139 لسنة 2022 جنح الوادي، والمعروفة إعلاميا بقضية التعدي على أتوبيس النادي الأهلي.

جاء في التحريات الأمنية في واقعة تعدي جماهير الإسماعيلي على أتوبيس جماهير النادي الأهلي، أنه تبلغ من المدعو محمد أحمد هاشم أحمد مشرف رحلة قادمة من القاهرة، اتجاه برج العرب لبعض من جمهور النادي الأهلي، لحضور مباراة النادي الأهلي والنادي الإسماعيلي، والمقامة على استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، مستقلين أتوبيس رقم أ ي ج 1394 رحلات القاهرة، قيادة شريف صالح حسين فضل، وبصحبتهم عدد 51 راكب آخر من جماهير النادي الأهلي.

وأثناء توقفهم في الاستراحة بواحة العرب بالطريق الصحراوي اتجاه الإسكندرية دائرة المركز في غضون الساعة الخامسة والربع مساءا يوم 21 أغسطس 2022، وأثناء نزولهم فوجئوا بجماهير النادي الإسماعيلي، والذي تصادف تواجدهم بذات المكان للاستراحة، وما أن شاهدوا جماهير الأهلي قاموا بالتعدي عليهم بالسب والشتم والضرب وإلقاء الحجارة وإحداث بعض التلفيات بالأتوبيس، وقاموا بالإسراع بالانصراف من مكان محل الواقعة خشية تفاقم الموقف.

وجاء في التحريات أن جماهير النادي الإسماعيلي، قامت بالفرار خشية ضبطهم، مما تسبب في إرهاب واثارة الفزع والرعب في نفوس مستقلي الأتوبيس والمارة بالطريق الصحراوي ورواد الكافتيريا، عليه تم التنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية وتم تحديد بعض مرتكبي الواقعة وضبطهم وهم، حسين.ش.م حاصل على دبلوم صنايع، ومحمد.ح طالب بكلية التربية جامعة قناة السويس، وکریم.خ.م حاصل على دبلوم صنايع، وأحمد.إ.أ عاطل، ومحمد.أ، حاصل على دبلوم صنایع.

وحضر المحامي محمد رشوان عن المجني عليهم في واقعة تعدي جماهير الإسماعيلي على حافلة مشجعي النادي الأهلي، وطالب بتوقع أقصي العقوبة على المتهمين.

أشار رشوان في وقت سابق إن جهات التحقيق حددت أولى جلسات محاكمة المتهمين بالتعدي على أتوبيس جماهير النادي الأهلي يوم 15 سبتمبر، لمحاكمة المتهمين بالتعدي على جمهور النادي الأهلي أمام محكمة جنح البحيرة.

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة النادي الاهلي أتوبيس النادي الأهلي ستاد برج العرب مشجعى النادي الإسماعيلي الاسماعيلي الحوادث
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB