موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 07:43 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

دفاع شيماء جمال: إحنا في دولة قانون والإعدام سيكون عنوان للعدالة

  دفاع الإعلامية شيماء جمال
دفاع الإعلامية شيماء جمال

قال دفاع الإعلامية شيماء جمال، بعد إحالة القاضي المتهم وشريكه، في الجلسة السابقة إلى فضيلة مفتي الجهورية لأخذ الرأي في إعدامه، وعقد جلسة اليوم لتأييد حكم الإعدام، إن ما يتم تداوله بشأن فرار المتهم من العقاب غير صحيح، مؤكدا: إحنا في دولة قانون وإن حكم الإعدام سيكون عنوان للعدالة والحقيقة.

محاكمة المتهمين بقتل الإعلامية شيماء جمال

وأضاف دفاع شيماء جمال، أنه قام بالدفاع عن الإعلامية شيماء جمال، أن السبب الدافع للجريمة ليس سببا في ارتكاب الجريمة طالما خطط وعقد العزم مع المتهم الثاني.

وبسؤاله عن أقاول المتهم في الجلسة السابقة عن أن المجني عليها هي من دفعته للقتل، قال: أي بيت بيحصل فيه مشاكل وخلافات ومش معني إن حصل خلافات بينه وبين زوجته يخطط لقتها.

وأوضح الدفاع أن والد شيماء جمال جاء إلى مكتبه لطلب الدفاع عن الضحية لكي يأخذ حق ابنته التي تم قتلها على يد زوجها القاضي أيمن حجاج، وأنه يطالب بإعدام قاتلي نجلته.

وفي الجلسة السابقة، قررت محكمة جنايات جنوب الجيزة، إحالة أوراق القاضي المتهم بقتل المذيعة شيماء جمال وشريكه في الجريمة لفضيلة المفتي، لأخذ الرأي الشرعي في إعدامهما، وتحديد اليوم للنطق بالحكم.

وأحالت جهات التحقيق في 7 يوليو الماضي، المتهمين بقتل شيماء جمال إلى محكمة الجنايات المختصة، بعدما وجهت لهما تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار.

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة المذيعة شيماء جمال المتهمين بقتل شيماء جمال القاضي المتهم بقتل المذيعة شيماء جمال تأيد حكم الإعدام
tech tech tech tech
CIB
CIB