موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 10:41 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

شوبير يوضح أسباب توقف مفاوضات الأهلي مع صبحي وعودته للزمالك

محمد صبحي
محمد صبحي

أوضح الإعلامي أحمد شوبير، نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق ومقدم البرامج أسباب تراجع القلعة الحمراء عن التعاقد مع محمد صبحي وعودته لحراسة مرمى الزمالك.

وقال شوبير في تصريحات إذاعية : « قبل 4 أشهر فتح النادي الأهلي خط التفاوض مع صبحي وليس فاركو بسبب دفع الـ٢٠ مليون جنيه، وعدم تفعيل بند الشراء في عقد اللاعب أولًا».

أضاف شوبير: «الأهلي لم يتوصل لاتفاق مع صبحي بسبب الطلبات المبالغ فيها من جانب الحارس إلا أن ظهر علي لطفي ومصطفى شوبير ثنائي الأهلي بشكل جيد جدًا في المباريات الأخيرة بالدوري وفي الوقت الذي بدأ صبحي في التنازل عن بعض من طلباته لكن كان ذلك بعدما اقتنع مسؤولو القلعة الحمراء بقدرات حراس مرمى الفريق وعدم الحاجة إلى خدماته».

أتم شوبير أن أيمن طاهر مدرب حراس الزمالك كان سببًا رئيسيًا في عودة صبحي للزمالك بسبب العلاقة القوية وأنه صاحب فضل كبير عليه فضلًا عن دور محمود عبدالرازق شيكابالا بصفته قائدًا للزمالك.

وكان نادي الزمالك أعلن عن عودة محمد صبحي حارس مرمى الأبيض المعار لفاركو لتدعيم حراسة مرمى الفريق الأبيض في الموسم المقبل.

وكان الزمالك سبق وتعاقد مع المغربي زكريا الوردي لاعب وسط فريق الرجاء المغربي في صفقة انتقال حر، كما تعاقد النادي مع إبراهيما نداي لاعب لوزيرن السويسري .

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره إيليكت سبورت التشادي المقرر لها يوم 18 سبتمبر الجاري في الكاميرون، ضمن منافسات الذهاب لدور الـ 64 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة صبحي محمد صبحي الزمالك فاركو الاهلي فريق فاركو الأهلي شوبير احمد شوبير أحمد شوبير
tech tech tech tech
CIB
CIB