موقع السلطة
الجمعة، 26 أبريل 2024 09:18 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
عرب وعالم

ظهرا علنًا بعد خلاف طويل.. لماذا مد الأمير ويليام غصن زيتون لأخيه هاري الآن؟

موقع السلطة

كانت اللحظة التي سار فيها الأمير ويليام وشقيقه الأمير هاري خارج قلعة وندسور، اليوم السبت هي المرة الأولى التي يرى فيها الجمهور الأخين معًا منذ احتفالات اليوبيل البلاتيني في يونيو الماضي.

وظهر كل من الأميرين ويليام وهاري وزوجتيهما كيت ميدلتون وميجان ماركل، لأول مرة معا بشكل علني، متبادين الحديث مع المعزين والجمهور، الذين احتشدوا في الممر الكبير بقلعة ويندسور.

وحسب شبكة "سي إن إن" الأمريكية، جاء الظهور المشترك للأميرين وزوجتيهما كيت أميرة ويلز ، وميجان دوقة ساسكس، مفاجأة لم يتم الإعلان عنه مسبقًا.

لحظة عظيمة

وقال ماكس فوستر، مراسل "سي إن إن" الملكي، إن لم الشمل - بعد عامين مضطربين شهد تراجع العلاقة بين الأخين كأعضاء في العائلة المالكة - تعتبر "لحظة عظيمة".

وأضاف أنه من المحتمل أن يكون الخلاف بين الشقيقين قد تم حله، ما أدى إلى ظهورهما معًا، حيث تفقدا هما وزوجتاهما الرسائل الشخصية وباقات الزهور التي وضعت هنالك للتعبير عن رثاء الملكلة إليزابيث.

بين الحزن والمرض .. ما سبب وفاة الملكة إليزابيث الثانية؟ بحضور زعماء العالم.. بريطانيا: جنازة الملكة إليزابيث 19 سبتمبر

فيما قال مصدر لشبكة "سي إن إن" الأمريكية، إن أمير ويلز دعا دوق ودوقة ساسكس للانضمام إليه هو وزوجته كيت لمشاهدة باقات الأزهار في وندسور الخاصة برثاء الملكة.

وأوضح المصدر أن الأمير ويليام قد تواصل مع عائلة ساسكس قبل فترة وجيزة من الجولة.

ووفقًا للشبكة الأمريكية، أمضى أمير وأميرة ويلز، ودوق ودوقة ساسكس، حوالي 45 دقيقة، من أجل التعامل مع حشود المعزين ومشاهدة الأزهار في وندسور، قبل المغادرة في نفس السيارة.

وتحدث أفراد العائلة المالكة إلى الجمهور، وتقبلوا الزهور، ومنحوهم بعض العناق أثناء التجوال.

لم الشمل في أحلك الظروف

من جانبه، كشف مصدر ملكي عن سبب دعوة أمير ويلز لشقيقه هاري وزوجته ميجان للتجول في قلعة وندسور.

وقال المصدر إن ويليام يعتقد أن هذا الأمر يعتبر عرضًا مهمًا للوحدة بين الأشقاء، في وقت صعب للغاية بالنسبة للعائلة.

وتسبب خروج الأمير هاري من العائلة الملكية إلى أزمة وتوتر مع أخيه الأكبر الأمير ويليام، خاصة بعد المقابلة التي أجراها الأول وزوجته ميجان ماركل مع الإعلامية الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفري والحديث عن العنصرية داخل العائلة.

البنك الأهلي
ميجان ماركل الامير هاري الأمير ويليام كيت ميدلتون العائلة المالكة
tech tech tech tech
CIB
CIB