موقع السلطة
الخميس، 28 مارس 2024 03:57 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

70 ألف دولار مقابل إدعاء ممثل إقامة علاقة مع ميجان ماركل

ميجان ميركل
ميجان ميركل

كشف الممثل سايمون ريكس، الذى عمل سابقًا مع زوجة الأمير هارى ميجان ماركل، أنه عرض عليه 70 ألف دولار لادعاء أنه أقام علاقة مع ميجان، وكشف سيمون ريكس، الذى ظهر مع ميجان فى المسرحية الهزلية، عن ذلك فى مقابلة أجريت معه مؤخرًا.

قبل زواج ميجان من الأمير هاري فى 2018، كانت ميجان ممثلة شهيرة وناجحة، اشتهرت على نطاق واسع بدورها فى مسلسل Suits، وظهرت ميجان وسيمون معًا مرة واحدة فقط فى حلقة واحدة من Cuts عام 2005. وكانت ميجان مشهورة بالفعل فى ذلك الوقت بينما كان سيمون يكافح.

وفى مقابلة أجريت معه مؤخرًا، تحدث سايمون عن مشاكله المالية في ذلك الوقت وكيف تواصلت معه العديد من الصحف الشعبية، حيث عرضت مبالغ كبيرة من المال للادعاء بأنه على علاقة مع ميجان ماركل.

جاء ذلك فى تعليق للنجم الأمريكي على تغريدة نشرها كاتب مستقل في موقع تويتر، تقول إن "الصحف الشعبية فى المملكة المتحدة عرضت 70 ألف دولار على سيمون ريكس للادعاء بأنه على علاقة مع ماركل"، وحسب موقع hindustantimes علّق سيمون على هذه التغريدة بالإشارة إلى أنه تلقى رسالة شكر على موقفه هذا من دوقة ساسكس قائلاً، "هذا صحيح، لقد قمت بتأطير رسالة الشكر التى كتبتها لى، لديها خط جميل جدًا بالمناسبة".

وفى وقت لاحق، قال ريكس إن العديد من الصحف الشعبية البريطانية التي لم يذكر اسمها عرضت عليه المال، (70) ألف دولار، ليقول إن العلاقة بينهما وصلت لحد العلاقة الحميمية، لكنه رفض ذلك".

ونقلت "الجارديان" عن ريكس قوله "لقد أفلست حقًا! كنت بحاجة إلى المال، لكنني سأكون على قسائم طالبي الطعام قبل أن أفعل ذلك"، مضيفا أن الدوقة كتبت له رسالة شكر لرفضه ذلك العرض"، وقال ريكس للصحيفة البريطانية: "من الجيد أن تعرف أنه لا يزال هناك أناس طيبون".

البنك الأهلي
الممثل سايمون ريكس الأمير هاري ميجان ميركل سايمون علاقة دوقة ساكس اخبار مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB