موقع السلطة
الجمعة، 29 مارس 2024 04:07 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

خبيرة ملكية: كيت ميدلتون لن تنسى معاملة ميجان لها لكنها لن تطيل النزاع

ميجان وكيت_أرشيفية
ميجان وكيت_أرشيفية

قالت الخبيرة الملكية، إنجريد سيوارد، إن كيت ميدلتون "لن تنسى" كيف عاملتها ميجان ماركل لكنها لن تطيل نزاعهما، إذ انتشرت الشائعات منذ فترة طويلة حول الخلاف بين دوقة كامبريدج، ودوقة ساسكس، في حفل زفاف الممثلة السابقة على الأمير هاري في مايو 2018، حيث ظلت العلاقات متوترة منذ ذلك الحين.

وقالت إنجريد، إن كيت وجدت أنه من "المؤلم" عودة ظهور المزاعم بأنها جعلت ميجان تبكي خلال خلاف حول فساتين وصيفات الشرف خلال مقابلة هارى وميجان المثيرة للجدل، مع أوبرا وينفرى، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

وفقًا لإنجريد سيوارد، فإن كيت ميدلتون، ستكون ودودة مع ميجان إذا حضرت اليوبيل البلاتينى للملكة اليزابيث، قائلة لـ The Mirror: "ستكون متأكدة من أن يتم تصويرها وهي تقبيلها أو تعانقها.. إنها تعلم أنه لا جدوى من إطالة أمد العداء".

في غضون ذلك، قالت إنجريد إنه إذا اجتمعت كيت وميجان فى احتفالات اليوبيل للملكة اليزابيث، فإن دوقة كامبريدج ستضع مشاعرها جانباً، وتابعت :"عليها هذا جزء من عملها، يجب أن تظل مشاعرها الخاصة على هذا النحو".

ومن ناحية أخرى ما زالت أصداء اللقاء المثير للجدل الذى جمع الأمير هارى، وزوجته ميجان ماركل، مع المذيعة الأمريكية الشهيرة أوبرا وينفرى، تتردد حتى الآن، ومن بين ردود الفعل المستمرة حول ما جاء فى اللقاء التليفزيونى، رفعت سامانثا، الأخت غير الشقيقة لدوقة ساسكس ميجان ماركل، دعوى قضائية ضد ميجان، مقابل 75 ألف دولار، بسبب ما زعمت أنه سرد "خاطئ"، وهو الذى روجته ميجان لقصتها "من الفقر إلى الثراء" خلال لقائها مع أوبرا وينفرى.

وفي وثيقة قضائية، تزعم سامانثا، أن دوقة ساسكس، شنت حملة مع سبق الإصرار لتدمير سمعتها وسمعة والدها، وذلك وفقا لما نقلته صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

bb2dc20bbbbb600fa367df6ad548fd79.png
البنك الأهلي
الخبيرة الملكية إنجريد سيوارد كيت ميدلتون ميجان ماركل الأمير هاري اخبار مصر موقع السلطة
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB