موقع السلطة
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 03:04 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
قطن وشاش

%15 زيادة في أسعار أقراص فياجرا لعلاج الضعف الجنسي

اقتصاد  أقراص فياجرا
اقتصاد أقراص فياجرا

كشف مصدر بشعبة الدواء، عن ارتفاع أسعار أقراص فياجرا لـ علاج الضعف الجنسي، بنسبة 15% في الصيدليات، وذلك بعد ارتفاع معظم الأقراص المعالجة لنفس الغرض.

أقراص فياجرا لعلاج الضعف الجنسي

وأضاف المصدر بشعبة الدواء، أن أقراص فياجرا المصنعة من قبل شركة فايزر، ارتفع سعرها في الصيدليات بنحو 11 جنيها، ليصبح 88 جنيها بدلا من 77 جنيها.

أقراص فياجرا لعلاج الضعف الجنسي

وأوضح أن تلك الأقراص تعمل على تثبيت أنزيم فسفودايستراز-5 في الجسم الكهفي للقضيب، وينتج عن ذلك توسع الأوعية الدموية وزيادة تدفق الدم في الجسم الكهفي، بالتالي فهو يعالج لـ الضعف الجنسي عند الرجال، معقبًا، أن أقراص فياجرا تستخدم أيضا لـ علاج ارتفاع ضغط الدم الشرياني الرئوي.

أسعار أقراص تادالونج لعلاج الضعف الجنسي

وزادت أسعار أقراص علاج الضعف الجنسي في مصر، بالتزامن مع زيادة أغلب أصناف الأدوية، وبعد ارتفاع أقراص فايركتا، لعلاج الضعف الجنسي، حيث ارتفع أسعار أقراص تادالونج لعلاج الضعف الجنسي، بنحو 20 جنيها لتسجل 60 جنيها بدلا من 40 جنيها في الصيدليات، وذلك مع زيادة أسعار الدولار، وارتفاع مواد الخام المستوردة.

أدوية نقص الفيتامينات

في سياق اخر، ارتفعت أسعار 3 أدوية لعلاج نقص الفيتامينات وبناء البروتين والميلين، وتزويد الدهون والكربوهيدرات، بين 4 جنيهات وحتى 15 جنيها في الصيدليات.

وزادت أسعار أقراص أوميجاسيف، المستخدمة لـ لعلاج نقص الفيتامينات الناتج عن المرض والحمل وسوء التغذية واضطرابات الجهاز الهضمي، ارتفعت بنحو 15 جنيها، لتصل العلبة إلى 60 جنيها في الصيدليات، وذلك بعد ارتفاع مستلزمات الإنتاج المستوردة كذلك بعد زيادة تكاليف النقل.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة فياجرا أسعار أقراص فياجرا الجنس الضعف الجنسي علاج الضعف الجنسي facebook twitter whats
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB