موقع السلطة
الخميس، 25 أبريل 2024 11:24 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

عاجل.. «العفو الرئاسي» تشكر السيسي على دعمه المستمر لملف المحبوسين

الرئيس عبدالفتاح السيسي
الرئيس عبدالفتاح السيسي

تقدم أعضاء لجنة العفو الرئاسي، بالشكر والتقدير إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، لدعمه المستمر في إنهاء ملف المحبوسين، والتقدير إلى النائب العام لاستجابته الكريمة، كما توجهت اللجنة بالشكر إلى وزارة الداخلية على ما تبذله من جهود للتنسيق في خروج المفرج عنهم.

وأعلن كريم السقا، عضو لجنة العفو الرئاسي، إخلاء سبيل عددٍ من المحبوسين احتياطيًا، موجهًا الشكر والتقدير إلى الرئيس عبدالفتاح السيسي، على دعمه المستمر في ملف المحبوسين.

إخلاء سبيل 33 من المحبوسين احتياطيا

وكتب عضو لجنة العفو الرئاسي، عبر صفحته على منصّة التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «إخلاء سبيل 33 من المحبوسين احتياطيًا، خلال ساعات، بعد استيفاء إجراءات خروجهم من الجهات المختصة».

وأضاف: «كل الشكر والتقدير لرئيس الجمهورية على دعمه المستمر في إنهاء ملف المحبوسين، والتقدير للنائب العام لاستجابته الكريمة، كما تتوجه اللجنة بالشكر لوزارة الداخلية على ما تبذله من جهود للتنسيق في خروج المفرج عنهم».

كان النائب محمد عبدالعزيز، عضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، وعضو لجنة العفو الرئاسي، أعلن عبر صفحته على «فيس بوك»، خروج مجموعة جديدة من المحبوسين، اليوم الجمعة، بعد التنسيق مع الهيئات والجهات المختصة بالدولة، ووفقًا لما تقدمت به لجنة العفو الرئاسي.

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة العفو الرئاسي المحبوسين عبد الفتاح السيسي الرئيس السيسي
tech tech tech tech
CIB
CIB