موقع السلطة
الجمعة، 19 أبريل 2024 07:48 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مؤمن زكريا يتصدر تريند ”تويتر” بسبب ابنته

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

تصدر هاشتاج “نيللي _مؤمن_زكريا”، تريند موقع التدوينات القصيرة “تويتر، وذلك كنوع من احتفال الجمهور به بعد أن رزق بمولودة تدعي ”نيللي"

فى هذا السياق، حرص الكثير من الجمهور ومحبي مؤمن زكريا، على توجية رسائل الدعم له، والتهاني فور إعلانه عن مولدته “نيللي”

على الجانب الأخر، حرصت الصفحة الرسمية لقناة النادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك على الاحتفال بمولودة نجم القلعة الحمراء مؤمن زكريا الجديدة نيللي.


مؤمن زكريا

ونشر الصفحة الرسمية لقناة النادي الأهلي عبر فيس بوك الصورة التي نشرها مؤمن زكريا احتفالًا بالمولودة الجديدة وعلقت عليها قائلة: "رحبوا معنا بـ نيللي مؤمن زكريا.. أحدث عضو في عائلة الأهلي".

وأعلن مؤمن زكريا، لاعب الأهلي والزمالك السابق، استقبال مولودته “نيللي”، اليوم الخميس، وذلك عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

مؤمن زكريا

ونشر مؤمن زكريا، صورة عبر موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وعلق عليها قائلًا: ”أهلًا بـ نيللي“.

وأكدت ريهام الشيمي زوجة مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي، أن حب الناس له أحد أسباب تفاؤله وانتظامه فى العلاج الطبيعي، موضحة أن اللاعب سافر أمريكا وألمانيا وإنجلترا للتعرف على مرضه.

تشخيص المرض

وقالت: "الأطباء في إنجلترا أكدوا في تشخيصهم للمرض بأنه يشبه الـals، وهو عبارة عن التصلب الجانبي الضموري في العضلات"، مضيفة: "نحن متفائلون بعودته للملاعب مرة أخرى وأن ربنا هيشفيه، وأن هيحقق ما كان يحلم به، وأن حب الناس له نعمة من ربنا، وهذا أحد أسباب صبره على المرض وخاصة جمهور الأهلي والزمالك، وهذا غير موجود فى أى لاعب أن جماهير الناديين يجتمعون على حب لاعب".


الحمل الثاني

وعن حملها الثاني، قالت: "قمنا بزيارة عدد كبير من الأطباء، والجميع أجمع أن مصابي هذا المرض لا ينجبون ولكن ربنا كريم وقادر على كل شيء والحمد لله مع مرور الوقت تبين أنني حامل في طفلة 4 شهور وهذه معجزة من ربنا سبحانه وتعالى".

بداية التعارف

وروت ريهام الشيمي تفاصيل زواجها من لاعب النادي الأهلي، قائلة: "كنا زملاء فى الجامعة ولم نكن نعرف بعض، وفى أحد الأيام تم دعوتي لحضور حفل زفاف صديقتي، وكان مؤمن يشارك فى حفل زفاف صديق له، وتعرفنا على بعض".

وقالت: "حبيت مؤمن وهو أيضًا أحبني، وتزوجنا وأنجبت ولدًا وحاليًا حامل في طفلة".


أداء العمرة

ومن جانبه قال مؤمن زكريا: "أقسم بالله سافرت السعودية لأداء مناسك العمرة وهناك رأيت صورتها أمامي رغم أني لم أشاهدها من قبل، وهذه أول مرة أروي هذا الموضوع، وعندما عدت للقاهرة، وفى اليوم الثاني توجهت للجامعة وهناك رأيتها فى الحرم الجامعي وكنت ألعب فى ذلك الوقت فى نادي إنبي".

وتابع: "مرت الأيام وتعرفت على ريهام فى حفل زفاف صديق لى، وبدأت بيننا قصة حبنا، ثم تزوجنا".


مؤمن مش رومانسي

أكدت ريهام الشيمي، زوجة مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي، أنها لا تعمل، متابعة: "مبشتغلش وكفاية عليا زوجي مؤمن وابني مالك؛ فمؤمن حبيبي فعلًا".

وقالت "ريهام": "مؤمن زوج مش رومانسي نهائي وشخصية كتومة، وأنا بحبه وهو بيحبني، وعمره ما قالي بحبك ولا مرة".

وعن ذكرياته مع زوجته ريهام، قال مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي،: "بعد زواجي بعام ونصف أصابني المرض، وزوجتي تعبت معي جدًّا".

وتابع: "مرت الأيام وتعرفت على ريهام فى حفل زفاف صديق لى، وبدأت بيننا قصة حبنا، ثم تزوجنا".

البنك الأهلي
اخبار مصر موقع السلطة الأهلى والزمالك التصلب الجانبي الضموري العلاج الطبيعي النادي الأهلي نيللي مؤمن زكريا
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB