موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 02:39 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

رغم غلقه بقرار من النيابة.. مصرع شاب غرقا في شاطئ النخيل بالإسكندرية

صوره ارشيفيه
صوره ارشيفيه

لقى شاب مصرعه غرقا، في شاطئ النخيل غرب الإسكندرية، اليوم الأربعاء، رغم استمرار غلق الشاطئ بقرار من النيابة العامة، بالإضافة إلى إعلان الإدارة المركزية للسياحة والمصايف استمرار غلق الشاطئ بسبب ارتفاع الأمواج التي تتزامن مع نوة غسيل البلح.

تعود الواقعة إلى تلقى مديرية أمن الإسكندرية، اخطارا من قوات الإنقاذ النهري بوقوع حالة غرق لشاب يدعى حازم عمرو جابر البنداري 19 سنة، اليوم فى شاطىء النخيل عند الحاجز الثالث في حدود الساعة السادسة صباحا.

وقال إيهاب المالحي، قائد فريق غواصين الخير بالإسكندرية إنه تم ورود إخطار بوقوع حالة غرق بشاطئ النخيل وتم إبلاغ كافة الغواصين في الإسكندرية بسرعة الوصول لمكان الغرق أملا في انتشال جثمان الشاب سريعا.

محافظ الإسكندرية يستقبل أطفال حريق شقة العجمي بعد تماثلهم للشفاء (صور) محافظ مطروح يناقش الحيز العمراني لمدينة النجيلة بالأسماء.. تعيين 120 شابا بالفنادق والمنشآت السياحية بمطروح

وأضاف: هناك تحذيرات بعدم النزول للشواطئ بسبب ارتفاع الأمواج منذ أمس، ويجب على المصطافين الالتزام بالتعليمات حفاظًا على حياتهم، وأن شاطئ النخيل من الشواطىء المغلقة بقرار من النيابة فضلا عن صدور قرار بغلق شواطىء العجمي.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة غلق شاطئ النخيل شاطئ النخيل العجمي غرق شاب في شاطئ النخيل بالإسكندرية
tech tech tech tech
CIB
CIB