موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 09:10 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
عرب وعالم

لإنقاذ ابنها.. امرأة شُجاعة تُصارع نمر مفترس في الهند

أم تصارع نمر
أم تصارع نمر

أقدمت امرأة في الهند على مصارعة نمر متوحش لإنقاذ ابنها الرضيع، بحسب أحد المسؤولين في سلطات ولاية ماديا براديش بالهند، وتعرضت الأم الشجاعة لإصابات بالغة في جسدها الهزيل.

وقال سانجيف سريفاستافا، المسؤول المحلي، في تصريحات صحفية، إن هذا النمر قد يكون ضل طريقه، وبينما كانت الأم تغادر المنزل مع طفلها البالغ من العمر عام وثلاثة أشهر، هجم النمر على الأخير وانقض عليه، ولكن تدخل الأم في اللحظة الأخيرة، فظلت تصارع النمر مع طفلها حتى جاء سكان القرية بعد سماع صراخها، وفي هذه اللحظة فر النمر هاربًا.

ولكن الأم الشجاعة أصيبت بعد هجوم النمر عليها، بجروح خطيرة في البطن، وثقب في الرئتين، أما الصبي فقد أصيب بجروح في رأسه الصغير.

لقاءات متعددة لوزير البترول والثروة المعدنية خلال مشاركته بمؤتمر "غازتك 2022" بإيطاليا الهند تسجل أكثر من 7 آلاف إصابة جديدة بفيروس كورونا الهند تسجل 9436 إصابة جديدة بفيروس كورونا و30 حالة وفاة

والأم الآن في المستشفى وتخضع للعلاج، ولكنها تجاوزت مرحلة الخطر، والطفل أيضًا أصبح في حالة صحية جيدة.

وهناك عملية قائمة الآن بحسب صحيفة "تايمز أوف إنديا" لمساعدة النمر على العودة إلى موطنه الأصلي، مع التأكيد على سكان المنطقة بعدم الخروج ليلًا من منازلهم.

وفي الفترة الأخيرة زادت الاحتكاكات بين الحيوانات البرية والبشر، خاصة في جنوب آسيا، ويوجد في الهند 70% من نمور العالم، وبلغ عددهم 8967 نمرًا في الدول الآسيوية عام 2018.

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة الهند الحيونات البرية في الهند نمر يهاجم طفل أمه أم تصارع نمر
tech tech tech tech
CIB
CIB