موقع السلطة
السبت، 27 أبريل 2024 04:44 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

العثور على شاب مذبوحًا في ظروف غامضة داخل مسكنه بالشرقية

محافظات  جثة - صورة أرشيفية
محافظات جثة - صورة أرشيفية

فاجعة كبيرة ونبأ تسبب في هلع عدد من أهالي قرية النخاس التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة الزقازيق بمحافظة الشرقية؛ بعدما استيقظوا صباح اليوم السبت، على واقعة العثور على أحد أبناء البلدة مقتولًا داخل مسكنه في ظروف غامضة.

المعلومات الأولية أفادت بأن المتوفى شاب في العشرين من عمره، يُدعى كريم، قد عُثر عليه مذبوحًا داخل مسكنه في قرية النخاس التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة الزقازيق، فيما دلت التحريات الأولية على أن شقيق المتوفى هو من اكتشف جثة شقيقه وعثر عليه مذبوحًا داخل منزل الأسرة على أطراف القرية.

العثور على جثة شاب مذبوحًا داخل مسكنه في الزقازيق

البداية كانت بتلقي اللواء محمد صلاح، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي، مدير المباحث الجنائية في مديرية أمن الشرقية، يفيد بشأن ما تبلغ بورود بلاغ بالعثور على شاب مقتولًا داخل مسكنه في قرية النخاس التابعة لدائرة مركز شرطة الزقازيق.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية العثور على جثة المدعو كريم أ ع ف، 20 عامًا، داخل مسكن أسرته في قرية النخاس التابعة لدائرة مركز شرطة الزقازيق، جثة هامدة إثر إصابته بجرح نافذ بالرقبة، فيما جرى التحفظ على الجثمان، لحين وصول جهات التحقيق لإجراء المعاينة اللازمة.

من جانبهم، يكثف رجال المباحث الجنائية في مركز شرطة الزقازيق جهودهم لكشف غموض الواقعة، وحاليًا يتم سماع أقوال أسرة المجنى عليه، إذ تبين من أقوال شقيقه أنه قد دخل عليه الغرفة فوجده مذبوحًا.

 

البنك الأهلي
أخبار مصر موقع السلطة شرطة الزقازيق قرية النخاس مقتل شاب ذبح شاب facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB