موقع السلطة
الأحد، 28 أبريل 2024 11:36 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مقابل لاعبين.. الأهلي يُنهي اتفاقه مع سيراميكا لضم مصطفى ميسي

رياضة  مصطفى ميسي
رياضة مصطفى ميسي

توصل النادي الأهلي، إلى اتفاق نهائي مع نظيره سيراميكا كليوباترا، من أجل الحصول على خدمات مصطفى ميسي، لاعب الفريق بشكل نهائي.

الأهلي يقترب من مصطفى ميسي

 انتقال مصطفى ميسي إلى النادي الأهلي، مقابل حصول فريق سيراميكا كليوباترا على خدمات محمد شكري لاعب الأهلي على سبيل الإعارة، ومحمد فخري بصفة البيع النهائي.

وفي وقت سابق، قال مصدر داخل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إن المارد الأحمر أنهى اتفاقه مع شادي حسين مهاجم سيراميكا كليوباترا للانتقال إلى المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف المصدر: الأهلي تسلم بالفعل الاستغناء الخاص بشادي حسين من فريق سيراميكا كليوباترا، والأحمر يستعد للإعلان عن الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة.

وتابع المصدر: الأهلي مازال في مرحلة المفاوضات مع سيراميكا كليوباترا للتعاقد مع مصطفى ميسي لاعب الفريق، لكنه ليس ضمن الصفقة التبادلية بين أحمد ياسر ريان وشاد حسين.

وأعلن الإعلامي أحمد شوبير، عن انتقال أحمد ياسر ريان مهاجم النادي الأهلي، إلى صفوف فريق سيراميكا كليوباترا نهائيًا في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكتب شوبير على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: نهائيًا انتقال أحمد ياسر ريان لصفوف سيراميكا كليوباترا.

وفي وقت سابق علم القاهرة 24، أنه دارت أحاديث شفهية بين مسؤولي الأهلي وسيراميكا، خلال الفترة الماضية، حول شادي حسين مهاجم سيراميكا كليوباترا، حيث طلب ناديه الحصول على مبلغ مالي، بالإضافة إلى أحمد ياسر ريان، بصفة نهائية، من أجل الموافقة على رحيل شادي حسين.

البنك الأهلي
الاهلى النادي الاهلي سيراميكا كليوباترا مصطفى ميسي محمد فخري محمد شكري facebook twitter whats
tech tech tech tech
CIB
CIB